الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني: إخلاء مواطن بحادث طرق وحريق داخل مطعم وكراج

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 15:16 )
رام الله- معا- أفاد تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني اليوم الاربعاء، أن طواقم الإنقاذ والإطفاء تعاملت مع حادث طرق تم تحرير إصابة فيه تمكنت ايضاً من السيطرة على حريق نشب داخل مطعم وكراج دهان مركبات وغرفة زراعية.

وذكر التقرير أن الطواقم أخلت مواطن من مركبة كان يستقلها بعد محاصرته فيها إثر حادث تصادم في بلدة حوارة بين مركبتين من نوع "هونداي وكرافيل" عمومي عمل الطاقم على إخلاء المواطن وإزالة المركبات والزيوت والزجاج وأثار الحادث من أمام حركة المواطنين.

وأشار التقرير أن الطواقم أخمدت النيران التي نشبت داخل مطبخ مطعم بحي "الطيرة" في مدينة رام الله إثر تسرب غاز من الإسطوانة وجهاز الغاز داخل المطبخ، وذكر الطاقم أن الأضرار كانت في بعض محتويات المطبخ من أجهزة وخزائن وأدوات عمل الطاقم على محاصرة النيران وإخمادها والحيلولة دون إتساع مساحتها وإنتقالها لداخل المطعم.

كما تم إخماد النيران داخل كراج دهان مركبات في مدينة الدوحة بمحافظة بيت لحم، كما وذكر الطاقم إحتراق بعض الأثاث والأدوات وعلب الدهان في الكراج.

وتمت السيطرة على حريق غرفة زراعية بأحد المزارع في مدينة قلقيلية، حيث تم إمتداد النيران وإحتراق 10 شجيرات وعشرين صندوقا بلاستيكيا.