الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يلتقي لاعبي الفدائي قبل ساعات من لقاء العراق

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 20:07 )
عمان – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد – فور وصوله فندق الماريديان بعمان في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء قادماً من المملكة العربية السعودية إلتقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاعبي المنتخب الوطني للإطمئنان على صحتهم و الرفع من معنوياتهم وذلك قبل لقائهم المرتقب أمام المنتخب العراقي مساء اليوم في الساعة السادسة بتوقيت القدس.

و أشار اللواء الرجوب خلال لقائه اللاعبين إلى مسألتين مهمتين وهما أن لا يقف اللاعبون عند ما حدث في مباراة اليمن من إشكاليات و المسألة الثانية أنه يجد الثقة الكاملة في لاعبي الفدائي و الإطار الفني و التدريبي في أداء مباراة تعكس صورة حسنة عن الرياضة و اللاعب الفلسطيني متمنياً أن يحقق المنتخب فوزاً يستحقه الجمهور الفلسطيني.

و رداً على كلام اللواء الرجوب قال رمزي صالح حارس و كابتن المنتخب الفلسطيني إن لاعبي الفدائي عاهدوا أنفسهم ببذل كل ما بوسعهم لتحقيق النتيجة التي يتمنها كل مساند و محب للمنتخب الفلسطيني.

يذكر أن المنتخب الوطني بحاجة لتحقيق الفوز على نظيره العراقي بنتيجة تزيد على هدفين للدخول في منافسة التأهل للدور نصف النهائي و ذلك بعد الخسارة أمام اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.