الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

جنين- حركة فتح تقرر البدء بتنفيذ هيكلة شاملة للوضع التنظيمي

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 30/09/2010 الساعة: 08:05 )
جنين- معا- قال أمين سر حركة فتح في إقليم جنين، عطا أبو ارميلة، إن الحركة قررت البدء بتنفيذ هيكلة شاملة للوضع التنظيمي لسائر الشعب والمناطق التنظيمية والإقليم، وذلك في إطار استعداداتها لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة.

وذكر أبو ارميلة في تصريح له، أن العمل بهذه الهيكلة، سيبدأ في الأول من الشهر الجاري، ويشمل تجديد العضوية والاشتراك لأعضائها التنظيميين الملتزمين، وذلك سعيا منها لحصر العضوية، وضمان أعضاء ملتزمين ويتمتعون باستعداد عال للدفاع عن الحركة، وتنفيذ قراراتها التنظيمية بالتزام شديد.

وحث، جميع أعضاء الشعب والمناطق التنظيمية والإقليم، على تجديد العضوية ودفع رسوم الاشتراك التنظيمي للحركة التي قال أبو ارميلة، إن هذا التوجه التنظيمي لها، يندرج في إطار حرصها الشديد على مواجهة كل تداعيات المرحلة المقبلة، وكل الاحتمالات والتطورات المتسارعة على الساحة الفلسطينية.

وشدد أبو ارميلة، على ضرورة رفع الوتيرة التنظيمية لحركة فتح في كل مكان، بما يمكنها من مواجهة كل الاحتمالات القائمة، والتطورات على الساحة الفلسطينية، خصوصا في ظل الحكومة الإسرائيلية، على الاستمرار في النشاطات الاستيطانية، ورفع دعوات المجتمع الدولي القاضية بوقفها وتجميدها، ومنح فرصة لاستمرار مفاوضات السلام المباشرة.