الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

التوجيه السياسي يختتم دورة تصوير لضباط الاستخبارات العسكرية

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 30/09/2010 الساعة: 12:47 )
رام الله- معا- اختتمت هيئة التوجيه السياسي والوطني الإدارة العامة للتدريب وتأهيل الكادر اليوم الخميس في مقرها الرئيسي في البيرة، دورة بالتصوير "الفوتوغرافي" والفيديو عقدتها لضباط الاستخبارات العسكرية في مدرسة الشهيد خالد الحسن بمشاركة 17متدربا استمرت أربعة أيام.

وأكد الوكيل المساعد جمال ياسين مدير عام التدريب بالتوجيه السياسي في كلمته بحفل التخريج، على أهمية هذه الدورة التي تعزز الوعي في مجال التصوير ابتداء من أجزاء الكاميرا وأنواعها حتى التقاط الصور تحت ظروف مختلفة وتحليل الصور وأبعادها.

وشكر ياسين المتدربين وقيادة جهاز الاستخبارات العسكرية على الالتزام والانضباط بالدورة، كما شكر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" لدورهما في إنجاح الدورة.

من جانبه أشاد العقيد أبو هارون مدير التخطيط في الاستخبارات العسكرية بجهود التوجيه السياسي المتواصلة في مجال التعبئة الفكرية والتأهيل، وأكد على استمرار التعاون المشترك بين الجهازين.

وكان الرائد إياد عطية قد القى كلمة الخريجين، شكر فيها المدرب خليل سعادة من تلفزيون فلسطين والمدرب مفيد أبو حسنة من وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" والمدرب يوسف الحوت من التوجيهي السياسي على جهودهم في إنجاح الدورة.

كما شكر منسقي الدورة، مدير العلاقات العامة في الاستخبارات الرائد احمد عامر وزريفة الأشقر من مدرسة الشهيد خالد حسن في التوجيه السياسي.

وفي نهاية الحفل الذي تولى عرافته يوسف الحوت تم توزيع الشهادات على الخريجين والشهادات التقديرية على المدربين.