الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

@ من شهداء غزة اطفال: وزارة الاعلام تصف اسرائيل بتلذذها بدمائهم

نشر بتاريخ: 12/07/2006 ( آخر تحديث: 12/07/2006 الساعة: 10:09 )
غزة - معا - ناشدت دائرة الإعلام الأجنبي، بوزارة الإعلام الفلسطينية، في رسالة لها إلى المجتمع الدولي، للقيام بتدخل فوري من أجل حماية السكان المدنيين وفقاً للقوانين الدولية الإنسانية، وقوانين حقوق الإنسان قبل أن يشهد الوضع مزيداً من التدهور.

واعتبرت الوزارة، في بيان تلقت معا نسخة منه، أن الاحتلال تحول إلى مجموعة من السفاحين الذين " يتصيدون أطفال فلسطين بشكل متعمد دونما اكتراث
بأي ردة فعل من المجتمع الدولي"، معبرة عن تعجبها من الصمت الدولي ومؤسساته ومنظماته بينما تستمر إسرائيل في جرائمها التي وصفتها بالبشعة.

واشارت الوزارة في بيانها، الى ان الاحتلال يتلذذ بقتل الاطفال، اذ ان 40% من شهداء غزة هم من الاطفال، معددة في بيانها بعض الجرائم ضد الطفولة التي يرتكبها الاحتلال يومياً منها استهداف طائرات الأباتشي الإسرائيلية منزلاً في شرقي حي الشجاعية يعود إلى عائلة حجاج حيث قتلت الطفلة روان ـ 6 أعوام ـ وأمها وأخيها، واستهدافها أيضاً ملعب لكرة القدم في بيت حانون مخلفة عدداً من الضحايا من بينها ثلاثة أطفال تحولت جثثهم إلى أشلاء، وارتكابها مجزرة عائلة غالية .

وقالت الوزارة أن جنود الاحتلال قاموا بتمزيق المصاحف وتجريف المقابر والمزارع وتدمير البيوت، ولم تشهد أي ردة فعل، وكأن المجتمع الدولي يشجع إسرائيل على استمرار عدوانها ضد المدنيين الفلسطينيين الأبرياء.