الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شباب مخيم جنين ينعى رئيس إدارته ولاعبه السابق حسن أبو ناعسه

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 30/09/2010 الساعة: 14:29 )
جنين - معا - من عصري فياض - اصدر مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين بيانا ينعى فيه حسن أبو ناعسه رئيس الهيئة الإدارية السابق واللاعب الوسط الرئيس في فريق المركز لمدة 7 سنوات، وعضو فريق منتخب قدامى اللاعبين في محافظة جنين والذي وافته المنية مساء أمس الأول أثناء قيامه بتدريبات رياضية بكرة القدم برفقة عدد من اللاعبين القدامى في مركز شباب مخيم جنين على ملعب مدرسة وكالة الغوث في المخيم .

وقال حسن العموري رئيس الهيئة الإدارية في مركز شباب مخيم جنين : ان الحركة الرياضية فجعت بهذا المصاب الجلل، لان الفقيد كان احد أعمدة المركز منذ أكثر من 15 عاما وهو احد مؤسسي بطولة معركة مخيم جنين منذ نشأتها الأولى وعضو اللجنة المنظمة العليا فيها، وكان متابعا لنشاطات المركز في جميع فعالياته المتنوعة من رياضية وثقافية واجتماعية .

وقد تم تشيع جثمان الفقيد من مسجد الشيح زايد بجنازة عسكرية وشعبية بحضور محافظ جنين قدورة موسى والعميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين ورؤساء الأجهزة الأمنية كافة في المنطقة وابناء الحركة والرياضية واهالي المخيم والمدينة والمحافظة.

و القيت الكلمات التأبينية على قبر الفقيد بعد موراة جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة الشهداء في المخيم ة، حيث تحدث محافظ جنين قدورة موسى وعدد مناقب الفقيد كما تحدث أحد ضبط جهاز المخابرات العامة نيابة عن قيادة الجهاز الذي كان يعمل به الفقيد ، وتحدث ايضا عطا ابو ارميله امين سر فتح اقليم جنين وكما تحدث الاستاذ الجامعي نضال ابو ناعسه شقيق الفقيد الذي شكر الفعاليات والشخصيات والمؤسسات التي وقفت الى جابهم في مصابهم الجلل.

يذكر ان الفقيد الذي يبلغ من العمر 39 عاما متأهل وله ولدان وثلاثة بنات ويعمل ضباطا في جهاز المخابرات العامة برتبة مقدم .وقد اعلن المركز الحداد لمدة ثلاثة ايام وتم افتتاحه لاستقبال التعازي بالفقيد لمدة ثلاثة ايام .