الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد على ضرورة وقف المفاوضات

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 30/09/2010 الساعة: 19:47 )
بيت لحم -معا- اكدت جبهة التحرير الفلسطينية في اقليم اريحا على ضرورة وقف المفاوضات في حال عدم وقف الاستيطان واستمرار التنكر الاسرائيلي لمطالب الفلسطينيين .

جاء ذلك في اجتماع موسع لقيادة وكوادر الجبهة في محافظة اريحا والاغوار بحضور المكتب السياسي محمد السودي حيث وضع الاعضاء في الاقليم في اخر المستجدات السياسية ومواقف الجبهة منها ، وطالب بوقف المفاوضات لان اسرائيل ماضية قدما في الاستيطان وخاصة في مدينة القدس حيث تريد اسرائيل تغيير الديمغرافيا الفلسطينية من خلال تهويد الارض وطرد الفلسطينيين من ارضهم وفرض الحل الاسرائيلي عليهم.

ودعا امين السر في المحافظة غازي ابو الهيجاء الى انهاء الانقسام الداخلي العبثي بين حماس و فتح وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وتعميق العلاقات الفلسطينية العربية لمواجهة اطماع اسرائيل التي تتجاوز فلسطين لتشمل الامة العربية .

وتحدث عدد من كوادر الجبهة في المحافظة واكد على ضرورة التمسك بالحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني ورفض مطالب اسرائيل للاعتراف بيهودية الدوله وبالتبادل السكاني باعتباره محاولة لضرب حق العودة للاجئين الفلسطينين.

واكد المجتمعون ادانتهم واستنكارهم لهدم البيوت في القدس وتهجير اصحابها وطالبو القيادة الفلسطينية بضرورة اخذ موقف حاسم لمواجهة هذه الاعمال العنصرية.