الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الحكم المحلي يبحث مجموعة من المشاريع مع الوكالة الفرنسية

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 30/09/2010 الساعة: 19:59 )
رام الله -معا- بحث المهندس مازن غنيم وكيل وزارة الحكم المحلي اليوم، في مقر الوزارة مع هرفيه كونان مدير الوكالة الفرنسية للتنمية (afd) وسيمون جوتنير مسؤول المشاريع في الوكاله، مجموعة من المشاريع يدرس الطرفان تنفيذها مستقبلا بتمويل من الحكومة الفرنسية من خلال الوكالة الفرنسية للتنمية (afd) والتعاون مع الوزارة.

وقال غنيم :"إننا نسعى دائما لتطوير وتنمية قطاع الحكم المحلي، واضاف لقد بحثنا اليوم مع الوكالة الفرنسية مشاريع سنعمل على تنفيذها سويا"، وقدم غنيم عرضا سريعا لانجازات الوزارة وخططها المستقبلية موضحا المشاريع التي تتطلع الى تنفيذها الوزارة مستقبلا، منوها لاحتياجات قطاع الحكم المحلي في المرحلة القادمة.

بدوره قدم الوفد الفرنسي عرضا شمل ما قامت الوكالة بتنفيذه في فلسطين في العديد من المجالات، والمشاريع التي تم تنفيذها من خلال صندوق البلديات، اضافة الى نظرتهم المستقبلية لما سيقدموه من دعم للسلطة الفلسطنية بشكل عام ولقطاع الحكم المحلي بشكل خاص، موضحين المجالات المنوي العمل بها.

وناقش الطرفان التطلعات المستقبلية لكل منهما لقطاع الحكم المحلي ونقاط التقائها، واتفق ان يتم بلورة ما تم نقاشه والتوصل اليه في هذا المجال وطرحة في اللقاء السابق.