الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حدث في الخليل : فتى عريان وسط البلد والشرطة تستره بعلب الكرتون

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 01/10/2010 الساعة: 07:56 )
الخليل -معا- حدث ظهر اليوم وتحديدا في تمام الثانية عشرة والنصف ظهرا ، تجمعا لعدد من المواطنين وثلاثة من أفراد الشرطة الفلسطينية على دوار المنارة وسط الخليل ، المشهد معتاد عندما تكون هناك مشكلة أو " طوشة " كما يحصل في بعض الاحيان ، ولكن المشهد هذه المرة مختلفا اختلافا جذريا ، فعلى الدوار كان هناك فتى مختبئ خلف سيارة بيضاء اللون وهو عار بشكل كامل، وكأنه الإنسان الأول، هذا الفتى وحسب أقوال بعض من كانوا في المكان ( مختل عقليا) ، ويتواجد يوميا في أسواق الخليل ويعتاش على صدقات المواطنين من أهالي المدينة ، ولكنه في هذه المرة كان عاريا في قلب الخليل .

المواطنون كانوا يتجمعون لمعرفة ماذا يحصل على الدوار ، الأمر المحرج في المشهد انه تزامن مع انتهاء الدوام المدرسي لطلبة المدارس وخاصة طالبات المدارس والجامعات ، حيث تعتبر منطقة دوار المنارة هي مركز التقاء الطلبة والمواطنين لكي يستقلوا حافلاتهم ويعودوا إلى منازلهم .

الشرطة الفلسطينية حاولت إخفاء هذا الفتى خلف سيارة بيضاء اللون ، وتغطية الرجل بعلب الكرتون التي تستخدم عادة لتعبئة الفواكه . وحسب الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة الخليل والذي عقب لشبكة معا الاذاعية وعبر تقرير للزميل عثمان ابو الحلاوة بأنه تم نقل المواطن لمركز الشرطة ومن ثم تسليمه لذويه .