الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يحاضر لمركز شرطة تل

نشر بتاريخ: 02/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 08:39 )
نابلس - معا - ضمن البرنامج المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني وشرطة المحافظة، التقى المرشد الديني الرائد زكريا زيدان مع ضباط وافراد مركز شرطة تل وتحدث لهم عن الامانة والاخلاص في العمل الذي دعا اليها ديننا الحنيف وللتأكيد على التميز والابداع من خلال تنفيذ التعليمات والقانون بدقة وسرعة.

وقال الرائد زيدان أن اتقان العمل والتفاني فيه يجب أن يكون عنواناً لعملنا في خدمة المواطنين وذلك من أجل توطيد العلاقة والتعاون معهم.

ومن جهة اخرى وضمن التعاون المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني ومديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس في برنامج التوعية الوطنية.

القى مفوض التوجيه الوطني أحمد أبو جاغوب محاضرة لطلبة مدرسة بيتا الثانوية تحدث فيها عن الانتماء للمؤسسة التعليمية والحفاظ عليها، وقال أن الانتماء الحقيقي هو حب الوطن والدفاع عنه ويعبر عنه بالسلوك مقروناً بالافتخار والاعتزاز، ونحن كطلبة مطلوب منا دائماً الاهتمام بالعلم والتميز به والحفاظ على مدارسنا وممتلكاتها وتقوية العلاقات مع هيئة التدريس على قاعدة الاحترام التبادل و احترام الرموز الوطنية وفي مقدمتها العلم والسلام الوطني.

وبدوره رحب مدير المدرسة الاستاذ محمد منديل ابو جهاد بهيئة التوجيه السياسي وتعاونها المستمر مع التربية والتعليم في صقل شخصية الطلبة وتوعيتهم وطنياً.

وضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وشرطة محافظة نابلس التقى منال حامد مع مديرو ضباط وافراد شرطة مركز شرطة بيت فوريك وتحدث معهم عن سلوكيات واخلاقيات رجل الامن ودورها في رفع الكفاءه وذلك من خلال تحصين رجل الامن بالسلوك الحسن والسمعه الطيبه الاساس في التواصل والعلاقه الجيده مع الجميع وخاصة المواطنين وشرح لهم اهم أخلاقيات ومثل وقواعد سلوك رجال الأمن كالاخلاص والولاء والطاعة وتنفيذ الأوامر والاستقامة والعدالة والحزم والضبط والاتقان والصرامة والمضي بالعمل الأمني باتقان والصدق في القول والعمل.