الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورتي المنسقين الإعلاميين وأمراء المساجد جنوب غزة

نشر بتاريخ: 02/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 12:27 )
غزة-معا- احتفل معهد التنمية البشرية في منطقة جنوب غزة بتخريج المشاركين في دورتي إعداد أمراء مساجد ومنسقين إعلاميين للمساجد في المنطقة.

وحضر حفل التخريج حشد كبير من المشاركين في الدورتين يتقدمهم المدربون وقيادة حركة حماس ومسئولي المكتب الإعلامي للحركة في منطقة جنوب غزة.

وتخلل الاحتفال ثلاثة كلمات لمعهد التنمية البشرية ورئاسة المكتب الإعلامي لحركة حماس في منطقة جنوب غزة وكلمة قيادة الحركة في المنطقة.

وتم التأكيد في كلمات المتحدثين على ضرورة الاهتمام بالتنمية البشرية لأبناء المساجد من خلال صقلهم بالمهارات الإبداعية المختلفة، مشيدين في ذات الوقت بالجهود التي يبذلها معهد التنمية البشرية والمكتب الإعلامي لحركة حماس في جنوب غزة.

ودعا المتحدثون إلى ضرورة الاستمرار في إقامة الدورات التي تلامس الاحتياجات الموجودة في منطقة جنوب غزة، وذلك بهدف الارتقاء بالمنطقة للمكان الذي تستحق التواجد فيه.
وتم في نهاية الاحتفال توزيع شهادات التكريم على المدربين لهذه الدورات، كما تم توزيعها على المتدربين.

وتجدر الإشارة إلى أن معهد التنمية البشرية نظم العديد من دورات التنمية البشرية في منطقة جنوب غزة كان من أبرزها التي نظمها بإشراف المكتب الإعلامي لحركة حماس في منطقة جنوب غزة لتأهيل منسقين إعلاميين للمساجد، حيث تم خلالها إعطاء المشاركين دورات في التحرير الصحفي بعد التعرف على الفنون الصحفية المختلفة بالإضافة إلى دورات في التصوير التلفزيوني الاحترافي.