الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعلان حالة الاستنفار في بيت لحم استعدادا لزيارة روغ

نشر بتاريخ: 02/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 18:54 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في اطار تحضيرات اندية محافظة بيت لحم لزيارة رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روغ وحشد اكبر عدد جماهيري لحضور لقاء الاولمبي الفلسطيني ونظيره الاردني والذي سيجري يوم الثلاثاء الموافق 5/10 الساعة الخامسة مساءً على استاد فيصل الحسيني بحضور رئيس اللجنة الاولمبية الدولية، عقدت اللجنة المساندة لاتحاد الكرة اجتماعا لاندية المحافظة حضره كل من:

سعدي حميدان رئيس اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم في محافظة بيت لحم، وسليم ابو حماد رئيس نادي واد النيص رئيس لجنة الاندية الموكلة بمهام حشد الجماهير، مصطفى هندي - جورة الشمعة، ماجد الاعرج -الولجة، محمد ابو عيدة - شباب زعترة، غالب ابو شقرة - مراح معلا، محمود حمامرة - مديرية الشباب والرياضة ببيت لحم، نضال ابو عياش - نادي دلاسال بيت لحم، محمد علي - حوسان، نبيل ابو ديه - شباب التعامرة، سفيان ابو سمية - الدوحة، عبد الحكيم مفرح - واد فوكين، وليد ابو جورة، ابراهيم ديرية - بيت فجار.

ورحب سعدي حميدان في بداية الاجتماع بالحضور وشكرهم على حضورهم وقال:
ان هذا الاجتماع يندرج ضمن سلسلة الاجتماعات التي تأتي بناء على تعليمات اللواء جبريل الرجوب، لحشد اكبر عدد جماهيري استعدادا للقاء المرتقب بين الاولمبي الفلسطيني وشقيقه الاردني والذي سيجري بحضور جاك روغ رئيس اللجنة الاولمبية الدولية.

مضيفا ان قدوم الضيف الى فلسطين وزيارته لمحافظة بيت لحم، هو حدث تاريخي سيكون له تأثير كبير على الرياضة في فلسطين وسيفتح افاق جديدة على المستوى الدولي.

مؤكدا ان هذه الزيارة لم تكن لتحدث لولا الجهود الجبارة التي يبذلها اللواء الرجوب من اجل تطوير المسيرة الرياضة الفلسطينية.

واوضح ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيقدم لمحافظة بيت لحم ما يقارب 1500 تذكرة ستوزع على الاندية، حسب عدد الاشخاص الذين سيذهبون لمتابعة اللقاء.

واضاف انه قام بالاتصال مع مدراء شركات الباصات في المحافظة واتفق معهم على اسعار مخفضة لنقل الركاب الى استاد فيصل الحسيني في محاولة للتخفيف من النفقات على الاندية.

واكد انه من الضروري على اندية المحترفين واندية الدرجة الممتازة أ+ب تسير حافلة واحدة على الاقل الى الملعب..

فيما ستسير اللجنة المساندة حافلة على نفقتها الخاصة لمتابعة اللقاء.

وفي نهاية اللقاء شكر مديرية الشباب والرياضة والاعلاميين الرياضيين على حضورهم الدائم.

وفتح بعدها باب النقاش حول الموضوع، وابقت الاندية نفسها في حالة استعداد دائم.