الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

لقاء الوطني الاولمبي مع شقيقه الأردني في عيون اللاعبين

نشر بتاريخ: 02/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 23:47 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - ثلاثة مناسبات عظيمة تشهدها زيارة جاك روغ رئيس اللجنة الاولمبية الدولية، حيث يلتقي المنتخب الوطني وشقيقه الأردني في مباراة دولية الثلاثاء، فيما يضع روغ حجر الأساس لمقر الجنة الاولمبية الفلسطينية في الرام- ضاحية من ضواحي القدس عاصمة الدولة الفلسطينية، ثم الزيارة التاريخية التي يقوم بها إلى فلسطين على رأس وفد رفيع المستوى يمثل كافة القارات في العالم.

ولان أيام الفرح قليلة في واقعنا الفلسطيني فان لهفة وانتظار وترقب يستشعره نجوم المنتخب الاولمبي الذي يستعد لمواجهة المنتخب الأردني على التراب الفلسطيني وسط أمنيات كبيرة بتشريف الكرة الفلسطينية، حيث تحدث عدد من نجوم الوطني الاولمبي عن زيارة جاك روغ إلى فلسطين ولقاء المنتخب الوطني بنظيره الفلسطيني:

** توفيق على
حراسة المرمي بخير، جاهزون للقاء، بهذه الكلمات عبر توفيق على حارس المنتخب الاولمبي ووادي النيص عن رؤيته وتطلعاته للقاء الوطني مع شقيقه الأردني، حيث أكد أن جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية ومرتفعة بالتوازي مع إعداد جيد وتدريبات مكثفة ومعسكر داخلي.

أضاف على: حراسة مرمى الاولمبي بخير حيث أن جميع الحراس داوود الردايدة وتوفيق على وعمر أبو رويس يتملكهم طموح المشاركة مع الوطني مع مع نظرة ملؤها تنافس شريف، واعتقد أن حراسة المرمى بخير وهم على جاهزية كاملة لخوض اللقاء.

وأشار الحارس على نتطلع للفوز على المنتخب الأردني، ولا سبيل لذلك إلا بشحذ الهمم، والوطني أصبح جاهزا و ونأمل من الله ان يوفقنا الى تحقيق الانتصار على أرضنا، معتبراً أن اللقاء مع الأردن هو خير إعداد للدورة الآسيوية التي يشارك بها الاولمبي مطلع الشهر القادم في الصين.

ووعد توفيق على جماهير الكرة الفلسطيني بلقاء جميل فنيه من الأداء الراقي والفنيات العالية ما يسر خاطر الجماهير، متمنياً المؤازرة الكبيرة من قبل الجماهير الفلسطينية للمنتخب الاولمبي في أول إطلالته.

** على الخطيب
من جانبه اعتبر على الخطيب نجم المكبر والمنتخب الاولمبي أن الاهتمام الكبير والبالغ من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطيني رئيس اتحاد الكرة بالمنتخب الاولمبي وزيارته أول من أمس لمعسكر الاولمبي والالتقاء والتحدث مع اللاعبين أعطى جرعة كبيرة للاولمبي واللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في لقاء الثلاثاء مع الأردن.

أضاف الخطيب: منتخب الأردن الاولمبي فريق كبير واستطعنا أن نفوز عليه على أرضه (2/1) لكن ما يهمنا اليوم هو ان نقدم كرة فلسطينية بطعم الفوز على تراب فلسطين والقدس ، لنتمكن من اسعاد جماهير الكرة التواقة إلى الفوز والانتصار.

وتوقع الخطيب أن يحقق الكابتن مختار التليلى والاولمبي أول فوز له على ارض فلسطين يوم الثلاثاء، مؤكداً أن الإمكانيات والطاقات البشرية متوفرة، معرباً في الوقت ذاته عن أمنياته بالتسجيل في هذا اللقاء خاصة بعد ان خاض اللقاء الماضي أمام الاولمبي الأردنى ولم يسجل.

وحول الدورة الآسيوية في الصين التي يشارك فيها الاولمبي قال الخطيب أن الدورة ستكون قوية وصعبة لكننا نحمل تطلعات وأمال عريضة لاجتياز التصفيات وتحقيق أفضل النتائج في هذه الدورة، خاصة وان فترة الاستعداد كافية وجادة.

** مصطفى أبو كويك
اعتبر أن هذه الفترة مميزة في تاريخ المنتخب الاولمبي حيث ارتفاع في المستوي وتعاظم في الأداء، مع انتظام المسابقات المحلية من دوري ودرع وكأس، ولقاؤنا بالمنتخب الشقيق الاردنى هو لقاء الأشقاء، ونتطلع لترجمة الفوز في اللقاء كطموح مشروع لكافة المنتخبات.

وأضاف أبو كويك أن الكابتن مختار التليلي المدير الفني وضع بصمته على تطور أداء الاولمبي ورفع عنصر اللياقة لدى اللاعبين، وكلنا أمل بتحقيق الفوز على ارض القدس وتحقيق تطلعات اتحاد الكرة ورئيسه اللواء جبريل الرجوب وجماهير الكرة الفلسطينية.

وعن انضمامه للمنتخب الاولمبي قال أبو كويك انه فخر كبير له ولكافة اللاعبين بتمثيل الوطن، معتبراً أن مشاركته ومشاركة الاولمبي في لقاء الأردن ستبقى عالقة في نفوس كافة اللاعبين، متمنياً أن يكون الفوز حليف الاولمبي في اللقاء لتكتمل فرحة وانجازات الزيارة التي يقوم بها جاك روغ رئيس اللجنة الاولمبية الدولية.

** امجد زيدان
من جانبه قال امجد زيدان لاعب الاولمبي ووادي النيص أن المدرب مختار التليلى ركز على الناحية البدنية لكافة اللاعبين ورفع اللياقة البدنية ، ونجح في رفع المستوى العام، فيما اعتبر الفوز على المنتخب الاردنى هو واقع طموح يسعى الاولمبي لترجمته على ارض الواقع، خاصة وان المعنويات كبيرة ومرتفعة والاولمبي في جاهزية كاملة للقاء.

سعادة امجد زيدان كانت مزدوجة كونه يمثل الوطن في أول لقاء مع المنتخب الاولمبي بعد أن انظم إليه في المعسكر القائم وفق اختيار الكابتن مختار التليلي، خاصة وانه لم يتعدى السبعة عشر ربيعاً، وكذلك مشاركته مع الوطني في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها الصين في الأول من شهر نوفمبر القادم .