الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية الخليل تستعد لأكبر حشد جماهيري لمؤازرة الوطني

نشر بتاريخ: 03/10/2010 ( آخر تحديث: 03/10/2010 الساعة: 12:55 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - احتضنت قاعة كبار الزوار في صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة اجتماعا موسعا وهاما لأندية محافظة الخليل، وإعلاميها، ولجنة النظام، حيث تباحث الجميع في سبل دعم ومؤازرة المنتخب الاولمبي الفلسطيني أمام نظيره الأردني الشقيق، وضرورة حسن استقبال رئيس اللجنة الاولمبية الدوليه "جاك روغ"، ثاني ارفع شخصية رياضية عالمية، ورابع شخصية سياسية عالميه، والوفد المرافق له رفيع المستوى.

حيث تم تشكيل اللجان الخاصة بذلك، وتم توزيع الأدوار لحشد اكبر عدد من الجماهير الرياضية الفلسطينية في ملعب الشهيد فيصل الحسيني، وتم الحديث في الاجتماع عن توفير عدد هائل من الحفلات لنقل تلك الجماهير من محافظة الخليل إلى موقع المباراة، وستنطلق الحافلات في تمام الساعة الواحدة ظهرا من أمام استاد الحسين بن علي.

ومن الجدير ذكره أن الاجتماع عقد برئاسة ماهر العويوي المفوض العام للشؤون الرياضية في بلدية الخليل، وكان هناك العديد من المداخلات المؤثرة على النحو التالي:

**صالح سيد احمد مسئول امن الملاعب الفلسطينية: أكد على ضرورة دعم المنتخب الوطني وحسن استقبال رئيس اللجنة الاولومبيه الدولية وأعضاء الوفد المرافق له، وهذا العمل يمثل مهمة وطنية بالدرجة الأولى, وشدد السيد احمد على ضرورة رص الصفوف من اجل إنجاح هذا العرس الوطني الفلسطيني، ناقلا تحيات اللواء الرجوب للحضور مثمنا اجتماعهم هذا, وأضاف انه يجب الالتفاف حول اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيسها لما يمثله من معاني وطنية سامية.

**خضر ذياب رئيس اتحاد كرة السلة الفلسطيني: ركز في مداخلته عل أن محافظة الخليل تشكل الثقل الجماهيري الرياضي، وانه يجب استثمار هذه النقطة لصالح الرياضة الفلسطينية وضيوف فلسطين، وتابع يقول " المهمة وطنية وشاملة لكل محافظات الوطن دون استثناء، ولمصلحة فلسطين بالدرجة الأولى"، وناشد كل الجماهير للمؤازرة والمساندة.

**فايز نصار إعلامي رياضي: لقد أبدى اعجابه الشديد في الإعلام المحلي (المرئي والمسموع) وكيفية تغطية وحشد الجماهير للزحف إلى استاد الحسيني, لإنجاح هذه الزيارة التاريخية للسيد جاك روغ وأعضاء وفده المهمين، وأكد نصار على ضرورة رفع اليافطات التي ترحب بالضيوف وتآزر منتخبنا الفلسطيني, وشدد على ضرورة تواجد الأشبال في المحفل الدولي الكبير لما له من فائدة جمة لشعبنا.

** وليد السويطي رئيس نادي أهلي دورا: حث الجميع على ضرورة حشد كل الطاقات لذلك اليوم الفلسطيني المهم للرياضة الفلسطينية، وأكد السويطي أن مدينة دورا كباقي المدن الفلسطينية ستكون جاهزة وحاضرة بقوه في ملعب الحسيني. لاستقبال ضيوف فلسطين وتشجيع المنتخب الاولمبي الفلسطيني.