الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والتنمية المستدامة يبحثان سبل التعاون المشترك باريحا

نشر بتاريخ: 04/10/2010 ( آخر تحديث: 04/10/2010 الساعة: 14:50 )
اريحا- معا- بحثت الشرطة ومؤسسة التنمية المستدامة اليوم الاثنين سبل التعاون المشترك في تنمية قطاع التعليم في محافظة اريحا خلال لقاء جمع بين مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين وجواد ابو عون وبدر الهدهد من مؤسسة التنميهة المستدامة في مقر شرطة محافظة اريحا.

واوضح بيان ادراة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان اللقاء اثمر عن دراسة الية لتوفير جهاز حاسوب متنقل "لاب توب" لكل طالب في محافظة اريحا بهدف تنمية القدرات التعليمية لدى الطلبة، فيما تم مناقشة بعض الخدمات التي سيتم تقديمها للمواطنين بالتعاون ما بين الشرطة والتنمية المستدامة.

من جهته قال المقدم صلاح الدين ان الهدف من هذه النشاطات هو خدمة المواطن وتنمية القطاعات الخدماتية فيما يتعلق بالتعليم والتوعية الامنية وتوفير الامان للمواطنين خاصة في مناطق الاغوار مشيرا الى ان الشرطة ستقدم كافة الدعم والمساندة لجمعية التنمية المستدامة لانفاذ مشاريعها بالشكل المناسب.

وأضاف أننا نبارك لكم جهودكم ونتطلع إلى تعاون مشترك في المستقبل لان لنا العديد من النشاطات المشتركة في الماضي مثل مشروع الشرطي الصغير الذي كان له صدى بين كافة شرائح المجتمع.

من جانبه قال ابو عون اننا في مؤسسة التنمية المستدامة نثمن دور الشرطة في التعاون المشترك مشيرا الى انه سيتم فتح فرع للمركز في محافظة اريحا للاطلاع على احتياجات المواطنين والمساهمة في دعمهم بالتعاون مع الشرطة.