الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصطفي نجم يدخل دائرة المرشحين للعمل كمدربا في فريق مصر للمقاصة المصري

نشر بتاريخ: 04/10/2010 ( آخر تحديث: 04/10/2010 الساعة: 16:42 )
القاهرة - معا - كامل غريب - دخل اسم الكابتن مصطفي نجم مدرب فريق الزمالك للناشئين تحت 15 عاما حاليا ومدرب منتخب فلسطين سابقا من بين الاسماء المرشحة وبقوة للعمل في الجهاز التدريبي لفريق مصر المقاصة احد اندية الدوري الممتاز المصري في حال رحيل المدرب طارق مصطفي عن الفريق بعد طلب نادى الزمالك ضم الأخير للجهاز الفنى بقيادة حسام حسن.

وتم العرض بشكل شفهي على الكابتن مصطفي نجم من قبل احد المقربين من المدرب طارق يحيي وابدي موافقة على هذا الامر حيث ينتظر ان يتم حسم مجلس إدارة نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام هذا التمر فى اجتماعه مع الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى الذي سيتحدد مصير طارق مصطفى المدرب العام للفريق ودراسة الاسماء المرشحة التي من بينها مصطفي نجم وسامي الشيشيني ومحمد عبد الجليل .

وكان مصادر صحفية ذكرت ان اللواء محمد عبد السلام قد أكد للمستشار جلال إبراهيم فى مباراة المقاصة والزمالك أنه لا يمانع من انتقال مصطفى ولكن بعد موافقة طارق يحيى المدير الفنى للفريق.

واكد مصطفي نجم ان هذا الامر بات في يد الجهاز الفني للمقاصة بقيادة زميله طارق يحيي والهيئة الادارية معتبرا خوض مهمة تدريب في الدوري المصري بمثابة تجربة غنية ومفيدة له على صعيده الشخصي وزالذي سيفيده لخدمة الكرة الفلسطينية في المستقبل القريب .

وابدي نجم ارتياحه للاشراف على فريق الناشئين في الزمالك المصري متمنيا ان يوفق مع الفريق ويواصل مسيرته التدريبية المرضية له .

من جهة ثانية يواصل خالد كويك مدرب قطاع الناشئين في شباب رفح قضاء فترة المعايشة في نادي الزمالك المصري حيث حضر العديد من المحاضرات النظرية والعملية مع مختلف فرق قطاع الناشئين في الزمالك كما استفاد من خبرات وتوجيهات مسؤول قطاع الناشئين الكابتن محمود سعد من خلال مشاركته في محاضرات القاها على جميع مدربي فرق الزمالك.