الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل تستلم مدرسة زيد بن ثابت وتباشر عامها الدراسي

نشر بتاريخ: 04/10/2010 ( آخر تحديث: 04/10/2010 الساعة: 18:54 )
الخليل - معا - مع عزف السلام الوطني ورفع العلم صباح اليوم في مدرسة زيد بن ثابت الأساسية تكون قد بدأت مسيرتها التربوية لعامها الأول، وذلك بعد الانتهاء من البناء وتاثيثها بجميع مستلزماتها.

تم بناء المدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية والتعليم العالي بدعم من اللجنة الفنية البلجيكية، وتضم المدرسة 600 طالب و28 معلم في منطقة مكتظة بالسكان.

وحضر فعاليات افتتاح العام الدراسي ميسرة عابدين من قسم الميدان وأولياء أمور الطلبة ووجهاء المنطقة وطاقم المدرسة من الهيئة الإدارية والتدريسية.

وعبر الأهالي وأولياء الأمور عن سعادتهم وشكرهم لمديرية التربية لما قاموا به من اجل افتتاح المدرسة في هذه المنطقة وطلابها ، وتمنوا للهيئة التدريسية والطلاب التوفيق خلال العام الدراسي.

وأكدوا على روح الوحدة ونبذ الفرقة والاهتمام بالعلم، مؤكدين وقوفهم الكامل إلى جانب التربية والتعليم في الصعوبات التي تواجهها المدرسة والعمل على حلها.

من جانبه أوضح مدير المدرسة دياب الهيموني في كلمته الصباحية عن ترحيبه بالطلبة وأولياء الأمور، مؤكدا أن إدارة المدرسة لديها خطة متكاملة للنهوض بالعملية التعليمية والتربوية ومواكبة التكنولوجيا، مبديا تجاوبه مع الأهالي والعمل على حل المشاكل التي تواجه مسيرة التعليم.