الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تزور مجمع فلسطين الطبي وتشيد بتطور الخدمات الطبية والعلاجية

نشر بتاريخ: 04/10/2010 ( آخر تحديث: 04/10/2010 الساعة: 20:16 )
رام الله - معا - أشادت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة بالدور المهم الذي يقوم به مجمع فلسطيني الطبي من خدمة مميزة للمواطنين في كافة النواحي الطبية والتطور الحاصل في الخدمات العلاجية والطبية التي ابرزت مدى اهتمام وزارة الصحة في جميع المرافق الطبية في المحافظة على حد سواء.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها الدكتورة غنام على رأس وفداً من المحافظة إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله اليوم حيث كان في استقبالها مدير المجمع الدكتور حسني العطاري وعدد من الأطباء وكادر المجمع.

كما ثمنت الدكتورة غنام مساعي إدارة المجمع الدائمة من اجل تطويره واستقدام كفاءات طبية وطنية مميزة قادرة على المنافسة بكفاءة بالإضافة إلى تجهيز المجمع بالمعدات الطبية اللازمة له ليكون فخراً وانجازاً على مستوى الوطن.

كما قامت الدكتورة غنام خلال زيارتها بتفقد عدد من المرضى للاطمئنان على صحتهم والذين كان بينهم الرياضي الفارس نور صافي من مدينة جنين الذي يبلغ من العمر 16 عاما والذي أصيب خلال مشاركته في مهرجان الفروسية قبل أيام وما زال على فراش الشفاء، حيث قدم والد الشاب نور الشكر للدكتورة غنام على هذه اللفتة الكريمة طالباً منها ان يتم نقل ابنهم إلى مستشفى جنين حيث تقطن العائلة، ووعدهم الدكتور العطاري بتنفيذ طلبهم في اقرب وقت يسمح وضعه الصحي بذلك.

ثم قامت الدكتورة غنام بالإطلاع على عمليات الصيانة والترميم في قسم أبناء رام الله حيث سيقام فيه مختبر طبي على مستوى عالٍ، وقامت بزيارة قسم جراحة القلب استمعت خلاله إلى بعض من احتياجات المواطنين وشكواهم في هذا القسم، كما واصلت الدكتورة غنام جولتها على قسم الطوارئ والأطفال واطلعت على طبيعة العمل فيه وما هي أهم المشاكل التي يعاني منها من اجل الوقوف عليها وإصلاحها للنهوض به مستمعتاً أيضا إلى بعض شكاوي المواطنين حول الخدمات المقدمة.

المواطنون من جانبهم قدموا شكرهم إلى الدكتورة غنام وإدارة المجمع اهتمامهم بجميع فئات الشعب والخدمة المميزة التي تقدم لهم وان التطور في القطاع الصحي جيد رغم كل المعوقات التي تواجه القطاع الصحي بشكل عام في فلسطين.

من جانبه قدم الدكتور العطاري شكره إلى الدكتورة غنام والوفد المرافق لها على هذه الجولة التي تؤكد حرص القيادة على الدوام الاهتمام بالقطاع الصحي والخدمات الطبية المقدمة إلى المواطنين وضرورة تفعيل التعاون والتواصل ما بين المحافظة والمجمع لتعزيز سبل التعاون.