الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس التشريعي برئاسة بحر يتفقد الدمار في مبنى وزارة الخارجية

نشر بتاريخ: 13/07/2006 ( آخر تحديث: 13/07/2006 الساعة: 18:23 )
غزة-معا- قام وفد من المجلس التشريعي برئاسة د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس يضم النواب د. يوسف الشرافي ، أ. فرج الغول، م. جمال سكيك ، مدير عام التشريعي د. عز الدين أبو صفية، مدير عام البروتوكول والعلاقات العامة صقر المغني، مدير عام اللجان محمد ابو العطا بتفقد حجم الدمار الهائل الذي لحق بمبنى وزارة الشئون الخارجية جراء القصف عليها.

واستمع الوفد إلى ممثلين عن وزارة الأشغال العامة حول تفاصيل الضرر الذي لحق بالمبنى الكائن في مجمع للوزارات ومدى إمكانية إصلاحه على وجه السرعة، بالإضافة إلى تقرير الدفاع المدني .

من جهته أعرب د. بحر عن استنكاره لهذه الجريمة البشعة قائلاً :" إن التصعيد ضد أبناء شعبنا لم يقتصر فقط على قتل الآمنين في بيوتهم بل تجاوز ذلك إلى تدمير المؤسسات الحكومية والشعبية ، وهذا يدل على تخبط العدو الذي أصابه الهوس والجنون", وأضاف أنه أصبح يصب هزيمته في قتل الحجر والبشر في حرب مبرمجة ، نؤكد له فيها أنه لن ينال من عزيمة شعبنا الذي سيظل رافعاً رأسه، وأن العدو هو الذي لن ينعم بالأمن؛ لأن شعبنا سيدافع عن نفسه بكل الوسائل المتاحة" .

وفي هذا السياق قال د. بحر أن الحكومة الفلسطينية والتشريعي قاما بمناشدة دول العالم ومجلس الأمن ومؤسسات حقوق الإنسان ومنظمة المؤتمر الإسلامي للقيام بمسئولياتهم لرفع الظلم عن الشعب .