الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحافيين الرياضيين ترشح موفديها لاسياد الدوحة

نشر بتاريخ: 13/07/2006 ( آخر تحديث: 13/07/2006 الساعة: 18:41 )
بيت لحم - معا - من محمد العمصي -عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين في محافظات الجنوب اجتماعاً عادياً في مقر اللجنة الاولمبية بغزة بحضور كامل أعضاء مجلس الادارة ، وناقشت العديد من الامور الهامة والمستجدة على الساحة الرياضية والاعلامية .
والتقى مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضين قبل عقد الجلسة في مقر اللجنة الاولمبية بالحاج احمد القدوة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية واستمعوا الى شرح مفصل من الحاج القدوة حول استعدادات اللجنة للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية الخامسة عشرة والتي تستضيفها الدوحة نهاية العام الجاري .
وقدم مجلس ادارة الرابطة الشكر الجزيل للحاج القدوة على استضافة رابطة الصحافيين في مقر الاولمبية وثمنت موقف ودور الاولمبية باتاحة الفرصة لمشاركة 4 زملاء اعلاميين عبر رابطة الصحافيين الرياضيين لتغطية مشاركة فلسطين في دورة اسياد الدوحة .
بدوره اشاد الحاج القدوة بالاعلام الرياضي الفلسطيني واعتبره احد الركائز الاساسية والهامة في تطوير الحركة الرياضية الفلسطينية ، مضيقاً ان الاعلام الرياضي شريك فعال في تنيمة الرياضة معرباً عن امله بأن يتقدم الاعلام الرياضي ويزدهر في ظل رابطة الصحافيين الرياضيين المنتخبة حديثاً .
وفي هذا الاطار اعلنت الرابطة عن اسماء الزملاء الصحافيين الرياضيين الذين سيشاركون في تغطية اسياد الدوحة والزملاء هم محمود السقا وفتحي براهمة وحسام الدين حرب واياد البابا " مصور فوتوغرافي " وذلك بناءً علي كتاب اللجنة الاولمبية المرسل الي رابطة الصحافيين ، وتمنت الرابطة على الزملاء ارسال جوزات سفرهم واربع صور شخصية باسرع وقت ممكن الى امانة السر او الزميل محمد العمصي .
كما ورشحت رابطة الصحافيين كل من الزملاء أحمد ابو ذياب ومحمود عاشور من المحافظات الجنوبية مع اخوانهم من محافظات الشمال لحضور دورة تاهيلية في الاعلام الرياضي في السودان ، ومتابعة ترشيح زميل أخر لدورة تاهيلية لاعلام كرة السلة تعقد قريباً في المغرب .
واستعرض مجلس ادارة الرابطة الاتصالات والتواصل مع الزملاء الاعزاء في مجلس ادارة الرابطة في محافظات الشمال واطلعت على النتائج الاخيرة لها وذلك بهدف الوصول الى اتفاق حول هيئة المكتب مع التأكيد على تمسك المحافظات الجنوبية بمنصب الرئيس .
واكدت الرابطة على ضرورة ان يكون شعار الرابطة والبطاقة المحلية وانشاء موقع الكتروني جديد بالتشاور والتنسيق بين رئتي الوطن ، كما واعادت التاكيد علي ضرورة وضع الاخوة في محافظات الشمال اخوانهم في المحافظات الجنوبية بصورة التعديلات التي جرت على النظام الاساسي وخصوصاً تولي مجلس الادارة لمدة اربع سنوات في كل دورة انتخابية دون علم مسبق في المحافظات الجنوبية عن مثل هذه الخطوة ، في الوقت الذي اعلنت رابطة الصحافيين في محافظات الجنوب عن سنتين للدورة الانتخابية .