الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان كفاح المرأة ينظم يوما طبيا بالتعاون مع مركز أصالة للبصريات برفح

نشر بتاريخ: 05/10/2010 ( آخر تحديث: 05/10/2010 الساعة: 12:12 )
غزة- معا- نظم اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني في محافظة رفح بالتعاون مع مركز أصالة للبصريات يوم أمس يوما طبيا حضرته فوزية جودة رئيسة اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني وجميل عاشور أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية في قطاع غزة وتغريد المدلل مسؤولة المرأة في قطاع غزة وفضيلة أبو سليمان مسؤولة المرأة في رفح.

وجددت فوزية جودة رئيسة اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني خلال كلمة لها تأكيدها على تمسك الجبهة بالثوابت الوطنية ممثلة في إنهاء الاحتلال الإسرائيلي الجاثم على الأرض الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة كافة اللاجئين الفلسطينيين وفقاً القرار 194.

من ناحية أخرى استنكرت جودة اعتداء مجموعات المستوطنين اليهود على مسجد الأنبياء في قرية بيت فجار جنوب بيت لحم واصفة إياه بالجريمة النكراء واعتبرته انتهاكاً لحرية العبادة وحرمة المقدسات.

من ناحيته دعا جميل عاشور أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية في قطاع غزة إلى توحيد الصفوف وإنهاء الانقسام الفلسطيني بأسرع وقت ممكن ورحب عاشور بقرار القيادة الفلسطينية القاضي بوقف المفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي في ظل تواصل الاستيطان على الأراضي الفلسطينية.