الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشعبية" تتهم أجهزة أمنية في غزة بانتحال اسم الجبهة وتحذر من التمادي

نشر بتاريخ: 05/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 07:58 )
بيت لحم- معا- نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، أي علاقة لها بما تسمى بـ "الجبهة الشعبية الإسلامية لتحرير فلسطين"، والتي جرى تداول خبر تشكيلها خلال الايام الماضية عبر بعض المواقع الالكترونية.

وقالت الجبهة في بيان تلقت "معا" نسخة عنه "لا يوجد لهذه التسمية، أو المجموعة التي تقف وراءها أي صلة بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أو بأي من قياداتها أو كوادرها أو أعضائها لا من قريب أو بعيد، سواء كان ذلك في الضفة أو غزة أو الخارج".

وأضافت "لا يعدو الأمر عن أن هناك عددا من الأفراد المعروفين لنا والذين يعملون في الأجهزة الأمنية في غزة، تحركهم أجهزة أمنية معروفة جيداً للجبهة، وهو أمر لم تنكره هذه الأجهزة".

وأكد البيان أن "انتحال اسم الجبهة الشعبية هو محاولة بائسة من القائمين عليها لن تؤثر في التشويش على الجبهة الشعبية، كما لم تؤثر محاولات سابقة باءت جميعها بالفشل الذريع"، محذرة القائمين على ذلك من التمادي في استخدام اسمها.

وفي سياق ذلك، أكدت الجبهة قناعتها "بحرية أي فرد أو مجموعة في الانتماء أو تشكيل أحزاب خاصة بها قناعة منها بالتعددية وحرية الرأي والانتماء، ولكن هذا شئ، وانتحال اسم الجبهة الشعبية شئ آخر".