الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تناغم سير العمل في مشروع مساحات صديقة للطلائع في النادي الاهلي

نشر بتاريخ: 05/10/2010 ( آخر تحديث: 05/10/2010 الساعة: 16:40 )
الخليل-معا-يستمر سير العمل في مشروع مساحات صديقة للطلائع بخطا واثقة وتطور مستمر وملحوظ في شهره الرابع في كافة نشاطاتة وزواياه سواء من اللغة العربية والرياضيات والمهرات الحياتية والتربية الرياضة.

وزارة الشباب والرياضة وبدعم من اليونيسف وباشراف وتنفيذ اللجنة الوطنية للمخيمات الصفية وبالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومركز العمل التنموي معاَ ومؤسسات اهلية متخصصة اخرى كمؤسسة النيزك وعشتار تنفذ المشروع في نادي اهلي الخليل كغيرة من 100 مركز في الضفة والقطاع وباشراف كوادر اكادميين وتنفيذ عدد من المدربين ذوي الخبرة في الزوايا الأربعة المذكورة .

وجاء المشروع حصيلة دراسات تمت من بداية 2003 وكانت التجربة في مركزين في الضفة الغربية ومع حصاد نجاحات المشروع ومع قرارات الاستراتجية القطاعية لمستقبل الشباب والرياضة 2010 , طرحت وزراة الشباب والرياضة بقيادة الوكيل موسى ابو زيد فكرة استدامة المشروع بالتعاون مع اليونيسيف لضمان استمرارية عطائه للطلائع للثلاث سنين القادمة في النوادي والمراكز الفلسطينية , وكان من ضمنها النادي الاهلي.

يذكر أن اليونيسف قامت بتزويد النادي الأهلي بجهاز حاسوب ولوازم عنلية التدريب من قرطاسية وأدوات رياضية .

ومن جهته شكر رئيس النادي السيد عبد المطلب الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة ومشرف عام اللجنة الوطنية السيد موسى ابو زيد , والسيدة ميسون حجة المديرة التنفيذية للجنة الوطنية على جهودهم الكبيرة في دعم النادي والمشروع وعلى عطائهم واهتمامهم الدائم .

واعرب منسق النادي رائف زاهده عن اهمية المشروع والانشطة التي تنفذ من خلاله لما لها دور كبير في دعم الطلائع اكاديميا وصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم سواء اكانت في مجال اللغة العربية أوالرياضيات أو المهارات الحياتية وانتهاء بالرياضة التي تخرج جيل تمتع بقدرات ابداعية ومهارات قيادية تبشر بمستقبل مشرق.