الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بوليتكنيك فلسطين تكرم الطلبة المتفوقين وتستقبل الطلبة الجُدد

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 10:07 )
الخليل -معا- أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين حفل استقبال الطلبة الجدد، وتكريم الطلبة المتفوقين للفصل الدراسي الثاني 2009/2010 في حرم الجامعة في واد الهرية.

وبدأ الحفل بايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب اديب الننشة، وتخلل الحفل فقرات غنائية وعرض لفرقة الدبكة الشعبية التابعة للجامعة وكذلك فقرة شعرية القاها الطالب محمد بريغيث ثم تلا ذلك عرضا للعبة الكراتيه، كما والقت الطالبه انتصار طه كلمة الطلبة الجدد.

وحضر الحفل رئيس مجلس امناء جامعة بوليتكنك فلسطين الاستاذ احمد سعيد بيوض التميمي واعضاء المجلس حيث القى كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الطلبة المتفوقين وشكر اولياء الامور على رعايتهم لابناءهم ودعمهم لهم كما شكر ادارة الجامعة على ما تقدمه من جهود للنهوض بالمسيرة التعليمية، وبارك للطلبة الجدد نجاحهم في الثانوية العامة والتحاقهم بجامعة بوليتكنك فلسطين.

ثم القى الدكتور ابراهيم المصري رئيس الجامعة كلمة اشاد فيها بالعملية التعليمية في الجامعة وحث الطلبة على المثابرة، وهنأ الطلبة على تفوقهم الأكاديمي ، و ألقى عميد شؤون الطلبة في الجامعة الاستاذ خليل عمرو كلمة رحب فيها بالحضور، واضاف ان هذا الحفل ياتي تتويجا لعطاءات الطلبة المتفوقين نظير ما قدموه من جهود ومثابره مهنئا الطلاب واولياء امورهم بهذا التفوق.

وحضر الحفل عمداء الكليات ورؤساء الدوائر والمدرسين وعدد كبير من اولياء امور الطلبة وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين والبالغ عددهم {70} طالباً وطالبة والذي تم رعايته بالكامل من قبل شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية - جوال.