الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحملة ترحب بالاستعدادات الجارية لتسيير قافلة من 17 دولة اسيوية

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 14:33 )
بيت لحم -معا- رحبت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار بشبكة المنظمات الأهلية بالاستعدادات الجارية من اجل تسيير القافلة الاسيوية لفك الحصار عن قطاع غزة والتي ستنطلق برا في الثاني من ديسمبر المقبل من مدينة نيودلهي الهندية مرورا بباكستان وايران وتركيا حيث سيتم التوجه بحرا الى قطاع غزة.

واشارت الحملة الى هذة القافلة الاسيوية سيشارك فيها اكثر من خمسمائة متضامن يمثلون مؤسسات وحركات تضامن ونقابات واتحادات من سبع عشرة دولة اسيوية حيث ستحمل كذلك كميات من المساعدات الانسانية والاغاثية التي يحتاجها شعبنا .

واشارت الحملة ان القافلة الاسيوية تسعى الى التعبير عن تضامن القارة الاسيوية مع شعبنا الفلسطيني والمطالبة برفع الحصار الاسرائيلي الجائر المفروض على قطاع غزة .

وشددت الحملة على تعاظم حملات التضامن الدولية مع شعبنا الفلسطيني على كافة المستويات وبخاصة على صعيد تسيير القوافل والسفن او بمقاطعة الاحتلال ثقافيا واكاديميا واقتصاديا وكذلك ملاحقة مجرمي الحرب الاسرائيليين .

واكدت الحملة ان اعتداءات الاحتلال المستمره على المتضامنين الاجانب وسفن فك الحصار انما تزيد هؤلاء المتضامنين اصرارا لتسيير المزيد من السفن والقوافل الى قطاع غزة المحاصر.

وشددت الحملة ان انطلاق هذة القافلة جاء ليؤكد زيف ادعاءات الاحتلال بتخفيف الحصار عن قطاع غزة و ان ما يسمى بمبادرة تخفيف الحصار ما هي الى وسيلة لادامة الحصار وتعميق الازمة الانسانية في قطاع غزة وامتصاص الغضب العالمي تجاه جريمة الاحتلال بحق اسطول الحرية.