الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جرغون: حكومتا رام الله وغزة اتفقتا على الموظف الذي يعيش اوضاعا صعبة

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 17:33 )
غزة- معا- عبر زياد جرغون عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عن استنكاره لمواصلة حكومتي رام الله وغزة خصم 170 شيكلا عن فاتورة الكهرباء للشهر الثاني على التوالي عن جميع الموظفين وذوي الأسرى دون تمييز.

وأشار جرغون في بيان وصل "معا" نسخة منه، "أن حكومتي غزة ورام الله اتفقتا على الموظف الذي يعيش أوضاعاً صعبة جراء الحصار الشامل، والإغلاق المتواصل للمعابر والغلاء الفاحش للأسعار"، مشيرا إلى "خصومات أخرى حصلت لموظفي حكومة رام الله".

وشدد جرغون في بيانه على "أن الخصم الذي تقوم به حكومة غزة وحكومة رام الله يزيد من إرهاق المواطن والتضييق عليه، منوهاً ان الحكومتين اتفقتا على المواطن وكيفية التفنن في إرهاقه بالضرائب والرسوم، ونسيتا الصراع الدائر بينهما على السلطة والنفوذ وجمع المال، والمناكفات السياسية التي أضرت بالشعب الفلسطيني وقضيته ومشروعه الوطني" على حد تعبيره.

ودعا جرغون إلى وقف مسلسل الخصم الشهري عن جميع الموظفين الذين يتقاضون رواتبهم من حكومتي رام الله وغزة على السواء، مطالباً بضرورة استرداد جميع الخصومات من الموظفين وخاصة من الملتزمين بتسديد فاتورة الكهرباء.

وأكد على ضرورة دعم صمود أبناء قطاع غزة المحاصر والذي يعيش ظروفاً حياتية ومعيشية صعبة، داعياً إلى الإسراع في انجاز المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية، وتوحيد جميع الأجهزة والمؤسسات والوزارات في غزة والضفة الغربية، والعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني في وجه التحديات.