الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في لقاء استعدادي... فوز عسكر على إسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 21:19 )
نابلس - معا - أحمد شكوكاني - استضاف مركز شباب عسكر شقيقه نادي إسلامي قلقيلية في لقاء ودي بكرة القدم جرت أحداثه على الملعب البلدي في نابلس وذلك في إطار استعداد الفريقين للمرحلة المقبلة من استكمال لدوري المحترفين بالنسبة لعسكر وخوض الدوري الممتاز "أ" بالنسبة لإسلامي قلقيلية.

المباراة بطابعها العام لم تصل للمستوى المطلوب من الفريقين وذلك بسبب الطابع الإستعدادي والتدريبي للقاء وغياب عدد من اللاعبين الأساسين واشراك وجوه ناشئة جديدة لم تشارك من قبل خاصة في فريق عسكر حيث أشرك الطاقم التدريبي لعسكر المتمثل بحسن مصالحة ومساعده وائل الحلو اللاعبين محمد الهويدي وعيسى أبو ليل وعميد أبو كشك كأساسين بدلاً من لاعبي الفريق أحمد شبيطة ومحمود عابدي وعلاء يامين وذلك بسب تواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي .

الشوط الأول: كان عبارة عن جملة من الهجمات الغير منظمة والتي لم تشكل أي خطورة على الفريقين حتى الدقيقة 15 حيث انفرد محمد أبو رز بمرمى ابراهيم حبوش الذي كان لها بالمرصاد ليحرم الإسلامي من تسجيل هدفه الأول ليعاود الإسلامي بعد ذلك المحاولة عن طريق نفس اللاعب الذي وجد نفسه منفرداً مرة أخرى بحارس العساكر معلناً تسجيل هدف السبق الأول للإسلامي.

بعد هذا الهدف حاول عسكر تعديل النتيجة عن طريق لاعبيه حسن حشاش ورامي مسالمه وأسعد حلاوة لتسنح الفرصة للاعب الوسط رائد الحبالي الذي استقبل الكرة من حسن حشاش وليطلق كرة صاروخية باتجاه مرمى الإسلامي من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة في الزاوية اليمنى للحارس معلنا تعديل النتيجة في الدقيقة 35 للقاء.

وبعد هذا الهدف زادت هجمات عسكر وأصبحت أكثر خطورة ليتمكن خالد عزيز في الدقيقة 40 من تسجيل الهدف الثاني لعسكر وذلك بعد أن استفاد من خطأ دفاعي من قبل لاعبي الإسلامي .

لينتهي الشوط الأول بضغط وبتقدم عسكراوي 2/1.

الشوط الثاني: لم يتغير الحال كثيراً عن الشوط الأول وقد بدت نية الإسلامي على تعديل النتيجة واعتمد أكثر على الكرات المرتدة وحاول استغلالها بشكل ناجح وكان له ذلك حيث نجح محمود أبو صالح في الدقيقة 55 من تسجيل هدف التعادل الثاني وذلك بعد كرة ركنية لمركز عسكر لم يسطتيع مركز عسكر استغلالها.

ولم تمر خمس دقائق حتى عاود مركز عسكر التسجيل عن طريق كرة ساقطة لم يقدرها حارس الإسلامي جيداً فتابعها خالد عزيز مسجلاً الهدف الثاني لنفسه والثالث لفريقه.

الدقيقة 70 شهدت تعديل الإسلامي نتيجة اللقاء مرة أخرى وذلك بعد قيادة محمد مراعبة لهجمة تصدى لها زهير عرفة عدة مرات إلا أن محمد مراعبة تمكن في نهايتها من تسجيل الهدف الثالث للإسلامي.

وبعد أقل من خمسة دقائق عاود عسكر التسجيل عن طريق أحمد أبو كشك وذلك بعد استغلاله دربكة دفاعية في منطقة جزاء الإسلامي معلناً فوز عسكر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.