الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة الصداقة تجتمع مع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 17:56 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - اجتمع مجلس إدارة نادي الصداقة بأعضاء الفريق الأول للعبة كرة القدم مع اقتراب فعاليات بطولة الدوري العام المزمع عقده في السادس عشر من الشهر الحالي على ملاعب غزة .

وحضر الاجتماع السيد جمال ابو حشيش رئيس مجلس إدارة النادي وخالد الحمامي عضو الإدارة ومشرف لعبة كرة القدم الجديد والعديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم .

وحث خالد الحمامي في كلمته جميع اللاعبين على تقديم الإبداع والتألق في بطولة الدوري العام المقبلة خاصة أنها مصيرية ومهمة وتحتاج لبذل قصارى الجهد من جميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة للصعود مرة ثانية لمصاف أندية الدرجة الممتازة .
وأكد الحمامي أن مجلس إدارة الصداقة الرياضي سيبذل كافة الجهود من اجل تذليل العقبات في سبيل بناء فريق رياضي قادر على الصعود للدرجة الممتازة مرة ثانية خاصة أن الصداقة اثبت نفسه بقوة من خلال النتائج الباهرة التي حققها في الفترة الأخيرة على صعيد جميع البطولات الودية واحتلاله المركز الثاني على مستوي أندية غزة في بطولة كأس فلسطين الأخيرة .
من جانبه ناشد جمال ابو حشيش اللاعبين في صفوف الفريق الأول ببذل كل الجهد والعرق من أجل صعود الفريق للدرجة الممتازة من خلال منافسات بطولة الدوري العام للدرجة الأولي .

وأوضح ابو حشيش أن الصراع على الصعود بين الفرق الرياضية في الدرجة الأولي سيكون شرس وحتى الرمق الأخير وان النفس الطويل سيكون للأفضل والأحسن .