الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم تصل عمان

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 12:10 )
عمان - معا - الموفد الإعلامي لبعثة المنتخب الفلسطيني - وصلت في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء 6-10-2010 إلى العاصمة الأردنية عمان قادما من الأراضي الفلسطينية، بعثة منتخبنا الأول بكرة القدم، حيث نزلوا في فندق جاردينا في منطقة شميساني.

وينتظر المنتخب لقاء ودي مع الفريق الروسي دينامو موسكو يوم السبت القادم في العاصمة موسكو، ردا على اللقاء الذي جرى على استاد اريحا في 23-1-2010 والتي انتهت بهدف لمثله ،حيث سجل هدفنا محمد سماره من ضربة جزاء.

وتضم البعثة التي يراسها عمر ابو حاشية، كل من خالد الصياد مديرا اداريا، موسى بزاز مدير فني، نور الدين ولد علي مدرب اللياقة البدنية ومساعدا للمدرب، سلامه غروف مدربا لحراس المرمى، مصطفى مشعطي معالجا، احمد الخواجا مستلزمات، محمد الهلالية مترجما، وبلال ابو الريش.

اما اللاعبون: عبد الله الصيداوي ، فهد فاخوري ، سائد ابو سليم ، احمد محاجنة ، حسام ابو صالح ، خضر ابو حماد ، اشرف نعمان ، هشام الصالحي ، محمد جمال ، سامر هلسه ، عاطف ابو بلال ، مراد اسماعيل ، محمد نائل ، سليمان العبيد ، اسماعيل العمور ، حسام وادي ، خالد مهدي ومعالي كوارع .

كما رافق البعثة وفد اعلامي مكون من، عنان شحاده، محمد اللحام، وائل رمانه، نضال حسن وعبد الناصر سعدات.

وسيتغيب عن المنتخب ثلاثي الوحدات بسبب ارتباطات مع ناديهم وهم: عبد الله البهداري، فهد العتل واحمد كشكش اضافة الى لاعب التضامن الكويتي ماجد ابو سيدو .وسينضم للبعثة في موسكو لاحقا الحارس رمزي صالح وعماد زعتره ومحمد شطريت ورافت عياد.

كما وبرافق البعثة الفنان الفلسطيني النجم عمار حسن الذي اعرب عن سعادته لمرافقة المنتخب.

واشار رئيس البعثة ابو حاشية ان الامور تسير بالاتجاه الصحيح ولا توجد أي عقبات امام الفريق، حيث اجتمع معهم فور الوصول الى الفندق وتناقش معهم حول الجاهزية والاستعداد للمباراة، معربا عن رضاه التام للظروف التي تحيط بالبعثة.

واضاف الى ان استقبال وحفاوة ينتظر البعثة من قبل سفيرنا في روسيا فائد مصطفى وكذلك من الجالية الفلسطينية المتواجده في مختلف مدن روسيا.

من جانبه اكد المدير الفني موسى البزاز ان اللاعبين جاهزين لخوض غمار المباراة الودية، ولا يوجد أي اصابات ن مشيرا الى انه سيصار الى اجراء وجبة تدريبية قبل المباراة سيتم التركيز على النواحي التكتيكية والتمركز لبعض االلاعبين والتكيف مع الاجواء هناك .