الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد ابو تريكة: حبي للشعب الفلسطيني محفور في قلبي

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 14:33 )
القاهرة - معا - كامل غريب - اكد النجم الشهير محمد ابو تريكة صانع العاب منتخب مصر والنادي الاهلي المصري ان حبه للشعب الفلسطيني محفور في اعماق قلبه كونه يجزم انه شعب مكافح ومناضل وطيب ويستحق ان يعيش حياة كريمة مثل باقي شعوب العالم وينال حقوقه وارض ووطنه من الاحتلال الاسرائيلي الغاشم.

وقال ابو تريكة خلال حديثه المقتضب للمرافق الاعلامي لبعثة النصيرات لكرة اليد في القاهرة انه يعرف مدى عشق وولع الشارع الفلسطيني بشكل عام بالاهلي المصري وحبه للكرة الفلسطينية وكان يعرف ذلك جيدا من خلال صديقه رمزي صالح حارس الاهلي السابق ومن كمية الرسائل التي تصله من غزة ناهيك عن متابعته للاحتفالات التي صاحب تتويج الاهلي بالبطولات وحتي منتخب مصر حين حقق كاس الامم الافريقية.

واضاف: رمزي صالح الذي اعتبره من اعز اصدقائي جعلني متشوق للغاية لزيارة الاراضي الفلسطينية وغزة وتلقيت اكثر من دعوة لزيارتها لكن الظروف التي اعيشها لا سيما من ضغط اللقاءات مع الاهلي ومنتخب مصر يحرمني من ذلك واعدا الشعب الفلسطيني ان يزور غزة عاجلا ام اجلا وحين ياتي الوقت المناسب كونه يدرك مدي الحب المتبادل بينه وبين الشعب الفلسطيني.

وتطرقنا للحديث حول شعاره الشهير "تضامنا مع غزة " قال هذا اقل ما يمكن ان اقدمه لاهالي غزة وشهداءها واسراها داعيا كل ضمير حي لمساندة اهالي غزة من اجل كسر الحصار الجائر عليه.

واوضح انه يعتز ويفخر بالقميص الذي ارتداه في غزة الامم الفريقية والانذار الذي حصل عليه والذي اعتبره الجميع بانه اشرف انذار يحصل عليه لاعب كرة قدم.

وكشف ابو تريكة انه تابع اجزاء قصيرة للقاء المنتخب الفلسطيني الوطني امام منتخب العراق في بطولة غرب اسيا السادسة وابدي اعجابه بالروح القتالية لدي اللاعبين الفلسطينيين متوقعا ان يكون للكرة الفلسطيني شان كبير في المستقبل القريب باذن الله.

كما ابرق ابو تريكة تحياته للجمهور الاهلاوي في فلسطين والي رابطة مشجعي الاهلي المصري في غزة متمنيا التوفيق في مشروع تشكيل الرابطة وتوسيع قاعدة وشعبية الاهلي الجارفة في فلسطين.

ووعد ابو تريكة الجمهور الاهلاوي في عموم الوطن وفي فلسطين ان يكون الاهلي عند حسن ظنه وان يقاتل من اجل رسم البسمة على شفاههم من خلال حصد الالقاب المحلية والافريقية.