الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير الهباش يلتقي بعثه يد النصيرات في القاهرة

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 14:08 )
القاهرة - معا - الموفد الاعلامي كامل غريب - احتفى وزير الاوقاف الفلسطيني الدكتور محمود الهباش ابن مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ببعثة فريق كرة اليد التي تشارك في بطولة الاندية العربية ابطال الدوري الثامنة والعشرون والتي استضافها الاهلي المصري وتختتم الليلة.

حيث زار الدكتور الهباش بعثة الفريق في مقر اقامته بالقاهرة كما حرص على اقامة وجبة غداء على احدي المطاعن الفاخرة على نهر النيل حيث اكد في كلمة موجزة اهدي في بداية حديثه تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لجميع اعضاء الوفد وتمني لهم مزيدا من التقدم والازدهار وتقديم افضل العروض في البطولات والمسابقات المحلية والخارجية المقبلة وقال الهباش انه فخور وسعيد للغاية بتواجد فريق كرة اليد في مخيم النصيرات بالتحديد في هذا المحفل العربي المميز كممثلا لفلسطين كونه عاشر وترعرع في هذا المخيم وبين ابناؤه من جهة وظهوره بمظهر فني واخلاقي رائع في البطولة بعيدا عن النتائج والهزائم التي تعرض لها الفريق.

وقال الهباش لقد قدم اللاعبون عروضا متميزة امام فرق عريقة كالاهلي المصري والافريقي التونسي وخسروا بشرف بعد ان بذولوا جهدا كبيرا .

ودعا الهباش الفريق بضرورة المحافظة على تواجدهم المستمر قي المحافل العربية والدولية لما له من فائدة عظيمة للرياضة الفلسطينية التي تسير بخطي ثابتة نحو الابداع والازدهار تحت قيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد الكرة الفلسطيني .

وحرص كمال الاشقر رئيس الوفد الفلسطيني على تقديم شكره وامتنانه لوزير الاوقاف الدكتور الهباش الذي قدم خدمات جليلة لنادي خدمات النصيرات وظهر كاحد ابرز الداعمين له كما اكد الاشقر ان لهذه الزيارة مفعول السحر لدي اللاعبين واكبر حافز للتالق في المسابقات المحلية المقبلة للعودة بشكل افضل للمسابقات العربية القادمة.

وقدمت بعثة النصيرات هدايا تذكارية للوزير الهباش كدليل حب ووفاء لهذا الرجل الوفي ابن المخيم المرابط.

السديري: فلسطين حاضرة في المسابقات المقبلة
وقال سليمان السديري رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد الذي وصل القاهرة اول من امس ان فلسطين وممثليها ستنكون حاضرة وبقوة في الاستحقاقات العربية المقبلة لاننا حريصون كشعب عربي ان نكون جنبا الي جنب مع الشعب الفلسطيني وقضيته للمساهمة في رفع الحصار الاسرائيلي عليه.

واوضح السديري ان الجميع شعر بسعادة كبيرة بقدرة فريق النصيرات على كسر حصار غزة والتواجد في المحفل العربي مشددا على ان التواجد الفلسطيني له معاني كبيرة بالنسبة لجميع العرب بغض النظر عن اي نتائج فنية.

وتوجه السديري بعظيم شكره وامتنانه للامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي للالعاب الرياضية لمكرمته الرفيعة بدعم بعثة النصيرات وضمان مشاركته في البطولة من خلال تكفله بكافة مصاريف مشاركته واصفا اياه بانه رجل معطاء دوما وعبر من خلال هذه المكرمة عن مدي حبه ودعمه للقطاع الرياضي الفلسطيني.

فهمي: مستعدون لدعم اللعبة في فلسطين
وقال هادي فهمي نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ان الاتحاد المصري مساعد لتقديم كافة خبراته من اجل دعم كرة اليد الفلسطينية من خلال التواصل مع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد موضحا انه مستعد لدعوة الاشقاء الفلسطينيين للاستفادة من الخبرات المصري على كافة الاصعدة سواء مدربين او ادارييين واشاد فهمي بمشاركة النصيرات في البطولة العربية وظهوره بشكل فني مقبول على قدر امكانياته التي يمتلكها وفي ظل الظروف الصعبة التي تعيشها غزة جراء الحصار.

حفل توزيع الهدايا وتبادل الدروع في حفل عشاء الوفود
وحرص الوفد الاداري في بعثة خدمات النصيرات برئاسة كمال الاشقر وانور ابو دلال ونادر ابو يوسف وكاتب هذه السطور على تلبيه دعوة النادي الاهلي المصري والمشاركة في الحفل الذي اقامه للوفود المشاركة في مقر النادي الاهلي الجديد في مدينة نصر بحضور حسن حمدي رئيس النادي الاهلي واعضاء الهيئة الادارية وقيادة الاتحاد العربي للعبة.

حيث تبادل الوفد الفلسطيني الدروع والهدايا مع الوفود العربية المشاركة الوحدة السعودي والفحاحيل والعربي الكويتيين والاولمبي المصري والافريقي التونسي والاهلي المصري كما قدمت اللجنة المنظمة للبطولة شهادات تقدير لكل من ساهم في انجاح البطولة من اداريين وفرق ولاعبين واعلاميين.

الفريق يصل غزة غدا الجمعة
وينتظر ان يصل بعد ظهر غدا الجمعة بعثة الفريق الي غزة بعد ان اختتم لقاءاته بالبطولة بلقاء الوحدة السعودي غدا في سادس لقاءاته بعدما تعرض لخمس هزائم منطقية حيث يقبع الفريق في المركز السابع والاخير دون اي رصيد وسجل 121 ودخل مرماه 229 هدفا .

اعتذار واجب
اتقدم لكافة القراء الاعزاء باعتذار واجب لعدم تقديم رسالتي الاعلامية عقب لقاء الاولمبي اول من امس نتيجة مروري بعكة صحية شديدة حرمتني من القدرة على التواصل معكم.