الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب عماد ايوب متشوق للعب مع الوطني في الاستحقاقات المقبلة

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 12:18 )
القاهرة - معا - كامل غريب - ابدي عماد ايوب مهاجم فريق التصنيع احد اندية الدرجة الثانية في مصر رغبته الشديدة في العودة لصفوف المنتخب الوطني الفلسطيني وارتداء قميصه في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وقال عماد ايوب خلال زيارة قام بها لبعثة النصيرات في القاهرة انه متشوق للعب مع المنتخب الفلسطيني بعد غياب عن التمثيل دام لاكثر من سبعة اعوام وينتظر بشغف مع كل استحقاق مرتقب العودة للانضمام للوطني مشددا على انه كان يمني النفس التواجد في بطولة غرب اسيا الاخيرة مشيرا انه بذل منذ مطلع الموسم الجاري جهدا كبيرا من اجل استعادة مستواه المعروف عنه وحجز لنفسه مكانا اساسيا مع فريق التصنيع احد اندية الشركات المتميزة والتي سيكون لها شان كبير في الاعوام القليلة المقبلة.

وعبر أيوب عن أمله السماح له بالعودة للمنتخب الفلسطيني في ظل تأكيد رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب على أن المنتخب الوطني ملك للجميع مناشدا منحه الفرصة من جديد وترك الحكم على مستواه للمدير الفني موسي بزاز.

واوضح ايوب انه يتابع اولا باول كافة التطورات الكبيرة والنهضة الشاملة للرياضة الفلسطينية واصفا اداء الوطني في غرب اسيا بالجيد في اللقاءين امام اليمن والعراق بعد ان تعرض لظلم تحكيمي فاد على حد قوله مبديا اعجابه بمستويات العديد من اللاعبين كسليمان العبيد واسماعيل العمور وعبد اللطيف البهداري ورمزي صالح.

وحول عرض الترجي النيصي اكد انه متواصل حتي اللحظة مع ادراة النادي برئاسة سليم ابو حماد لمتابعة كافة التطورات اللازمة بخصوص حصولي على تنسيق الدخول للمحافظات الشمالية معتبرا ذلك حلم لاي لاعب للعب في دوري المحترفين الفلسطيني الاول.