الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية الوسطى تختتم توزيع الزي المدرسي للطالبات المحتاجات

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 12:56 )
غزة - معا - اختتمت مديرية تربية وتعليم الوسطى مشروع توزيع زى مدرسي للطالبات المحتاجات والمقدم من مؤسسة البيت الصامد والتي تعنى بالطلبة المحتاجين.

وشارك في توزيع الزي المدرسي أ. أحمد دلول رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة بالمديرية، وأ. سيد مصبح من قسم العلاقات العامة ووفد من مؤسسة البيت الصامد.

وبدوره شكر أ. دلول المؤسسة المانحة على التواصل المستمر مع وزارة التربية والتعليم العالي ومديرياتها وأضاف بأن هذه المساعدات المقدمة من مؤسسة البيت الصامد تمثل دعماً للارتقاء بمستوى التعليم بالقطاع مبينا أن المساعدت وزعت على 22 مدرسة مقسمة على المرحلتين الأساسية والثانوية حيث وزع على المرحلة الأساسية "مريول مدرسي" للطالبات المحتاجات بمقاسات مختلفة أما المرحلة الثانوية فوزع عليهم "جلباب مدرسي".

وعن آلية اختيار الطالبات قال دلول أنه تم ترك المجال لمديرات المدارس لاختيار الطالبات الأكثر احتياجا وتضرراً وبعدد معين وموزعين على كل مدارس الطالبات للمرحلتين الأساسية والثانوية.

ودعا دلول جميع المؤسسات الأهلية والخاصة بالتواصل المستمر مع وزارة التربية والتعليم ومديرياتها بهدف تقديم الدعم المعنوي والعيني للطلبة المحتاجين.