الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لمناقشة اعمال اللجان المحلية للتنظيم في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 13:00 )
نابلس - معا - بحضور مدير عام مديرية الحكم المحلي نابلس خالد اشتية ومدير دائرة التنظيم والتخطيط في المديرية م. غسان برهم وبمشاركة مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط في الوزارة د. عزام الحجوج وم. جهاد ربايعة مدير دائرة المساحة في الوزارة وم. ليالي مقدادي مدير دائرة التنظيم في الوزارة ، عقد امس الاحد في قاعة حمدي منكو اجتماعاً لمهندسي ورؤساء اللجان المحلية للتنظيم والبناء في المحافظة.

وقد افتتح خالد اشتية الاجتماع مؤكداً على اهمية التواصل مابين وزارة الحكم المحلي ولجان التنظيم في الهيئات المحلية للنهوض بأعمال الهيئات المحلية وخاصة لجان التنظيم المحلية للوقوف على اهم المعيقات والتحديات التي تواجه عملية التنظيم والبناء في هذه الهيئات.

واشار د. عزام الحجوج الى اهمية دور الرقابة والتوجيه التي تقوم به وزارة الحكم المحلي على الهيئات المحلية بهدف الوقوف على اعمال اللجان المحلية للتنظيم للوصول الى الية عمل موحدة في جميع لجان التنظيم. فيما قدمت م. ليالي مقدادي ملخصاً عن التعديلات التي تمت على نظام الابنية.

من جهته قدم م. غسان برهم ملخصاً عن تقارير الرقابة والتوجيه على اللجان المحلية للتنظيم في المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش مع مهندسي لجان التنظيم لعرض المشاكل التي تواجه عمل اللجان وتم تقديم واقتراح توصيات للنهوض بعملية التنظيم وتكثيف الاتصال واللقاءات ما بين هذه الهيئات والمديرية ووزارة الحكم المحلي.

وحضر الاجتماع م. ابراهيم الهموز وم. حنين السيد رئيس قسم التنظيم في مديرية نابلس.