الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سمير عيسى يؤكد احترامه لقرار الاتحاد القاضي بايقافه عن التدريب

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 17:34 )
القدس - معا - علي عبيدات - أكد الكابتن سمير عيسى، المدير الفني السابق لنادي جبل المكبر المقدسي، اليوم، التزامه الكامل بقرارات اتحاد كرة القدم الفلسطيني، المتعلقة بإيقافه عن التدريب في الدوري الفلسطيني للمحترفين.

وقال: "احترم قرارات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، كأي رياضي فلسطيني، وأي قرار يصدره الإتحاد سأفنذه بحذافيره، وسأكون دائما رهن إشارة الكرة الفلسطينية، وسأقدم كل ما بوسعي للمساهمة بالرقي بها وتطويرها".

وأشاد الكابتن سمير عيسى، الحائز على لقب دوري الشهيد أبو علي مصطفى الموسم الماضي مع نادي جبل المكبر، بإنجازات اتحاد الكرة الفلسطيني، والتي أثمرت عن تطور ملموس وملحوظ بالكرة الفلسطينية على كافة الصُعد.

وأضاف: "سأعود قريبا إلى الملاعب، سواء في الداخل الفلسطيني أو في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 67، فهذا واجبي الوطني، الذي يملي علي دائما ان أضع كل خبراتي تحت تصرف أبناء شعبي وتنمية قدراتهم.

وكان نادي جبل المكبر قد أقال الكابتن سمير عيسى من مهمامه كمدير فني للفريق، بناء على قرار من اتحاد الكرة الفلسطيني، يقضي بحرمانه من التدريب في الملاعب الفلسطينية، بناء على توصيات من الاتحاد الدولي للعبة على خلفية إشكال بين عيسى والإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.