الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الاندية المقدسية تنظم العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية

نشر بتاريخ: 14/07/2006 ( آخر تحديث: 14/07/2006 الساعة: 17:12 )
بيت لحم - معــــــاً - تستعد رابطة اندية القدس ابتداءاً من مطلع شهر آب القادم وضمن مشروع تطوير وتمكين قدرات المؤسسات الشبابية بالقدس الممول من مؤسسة التعاون وبالتنسيق مع دائة تنمية الشباب، اقامة وتنظيم العديد من البطولات والفعاليات الرياضية بهدف احياء النشاط الرياضي في القدس، وذلك بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية ولجانها المساندة بالقدس، وذلك استكمالاً لمشروع الرابطة مع مؤسسة التعاون والذي انطلقت مرحلته الاولى مطلع الشهر الجاري بدعم اقامة 5 مخيمات صيفية في اندية صورباهر والثوري والانصار وجبل الزيتون وابناء القدس، وتتضمن المرحلة الثانية الفعاليات والنشاطات الرياضية التي تنطلق في مطلع آب القادم وتستمر حتى نهاية العام الجاري ومن ابرز هذه الفعاليات ما يلي :

1. كرة القدم، ستم تنظيم 3 بطولات لمواليد 1994،1992،1990 ، بإشراف اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم بالقدس خلال الشهر القادم .

2. كرة الطاولة، رعاية اقامة 4 بطولات بإشتراك مع وكالة ايثار للتأمين وهي دوري اندية القدس وبطولة فردي مواليد 1991، وبطولة فردي مواليد 1988، وبطولة فردي المصنفين وتنطلق البطولات في الخامس من شهر آب القادم وتستمر حتى نهاية العام الجاري .

3. الشطرنج بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للشطرنج سيتم اقامة بطولة اهل الرباط الثانية لجميع الفئات العمرية، وسيتم اضافة مجموعة كبيرة من لاعبي مدارس الشطرنج داخل الخط الاخضر الى جانب جميع لاعبي محافظة القدس وعدد من لاعبي المحافظات الشمالية خلال النصف الاول من شهر آب القادم .. كما ويضمن البرنامج اقامة عدة بطولات اخرى في عدة العاب رياضية مثل كرة السلة وكرة الطائرة والسباحة والملاكمة والعاب الدفاع عن النفس وسيصار الى الترتيب مع الاتحادات الرياضية المسؤولة عن هذه الالعاب لاحقاً كما ويتضمن المشروع اصدار نشرة توثيقية ختامية للبرامج والفعاليات ..