الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضباب يلف التوقعات لمباراة منتخبنا أمام دينمو موسكو

نشر بتاريخ: 08/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 10:37 )
موسكو - معا - كتب محمد اللحام - وصل بعد عصر الجمعة الى العاصمة الروسية موسكو كل من الحارس رمزي صالح ورافت عياد وعماد زعترة من السويد ومحمد شطريت من فرنسا والجميع جاء بمعية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب وقد ساد الارتياح لوصول بقية اللاعبين وذلك للحاجة لهم في مباراة ستقام على ملعب فريق دينمو موسكو الروسي ووسط جماهيريه وهو الفريق القوي والعريق والذي تعادلنا معه في اريحا قبل نحو العشرة اشهر إلا أن الحديث يدور عن أن اللاعبين المحترفين من النخبة لم يشاركوا في تلك المباراة والطاقم الفني للفدائي الفلسطيني يدرك صعوبة المهمة ومعنوياته عالية.

المدرب موسى البزاز قام باعطاء وجبة تدريبة في ساعات الصباح وفي ساعات المساء وفي اجواء مناخية شبه طبيعية فحالة الطقس تخدم المنتخب الفلسطيني فالأجواء مشمسة نسبيا مع برودة ليلية.

اللاعب سليمان العبيد سجل موقف قوي والتزم بالتمرين الصباحي والمسائي بالرغم من الخبر المؤلم بوفاة والدته وتعهد أن يبذل كل جهده وفاء للوطن وروح امه وهذا الموقف كان بمثابة الدفعة لزملائه ليقدموا مستوى طيب في المباراة.

الفنان الفلسطيني عمار حسن مصاحب للبعثة ودائم المداعبة للاعبين واكتشف أن لدى اشرف نعمان موهبة صوتيه تمنى لو يترجمها بالغناء بعد الاهداف واكد المدرب موسى البزاز اقوال عمار حسن وقال ممازحا أن اشرف لو يحترف الغناء افضل له من احتراف كرة القدم.

ولوحظ اللقاء الدافئ والحار من اللواء الرجوب مع سليمان لحظة وصوله والكلمات المواسية والمشجعة لسليمان على مصابه .

عمر ابو حاشية وبلال ابو الريش وخالد الصياد يتابعون كافة الامور الادارية ويقفون على توفير كافة الخدمات للمنتخب والبعثة ولوحظ ايضا التواصل والتواجد الدائم من طاقم السفارة الفلسطينية في موسكو مع البعثة.

الزميل عنان شحادة دائم الاستعراض بالتحدث مع المدرب البزاز ومساعده نور الدين بالجزائري الشعبي حتى اعتقد البعض أن عنان يجيد الفرنسية.

الزميل وائل رمانة والمصور عبد الناصر يرصدان لتلفزيون فلسطين كافة التحركات ورمانة يستثمر الفنان عمار حسن ليلا للطرب والغناء.

وهذه نبذة عن انجازات الفريق الروسي في العشرة اعوام الاخيرة:
2000 - وصيف كأس روسيا
-- 2002 --
وصيف بطولة روسيا
بطل كأس روسيا

-- 2003 --
بطل بطولة روسيا
وصيف كأس السوير الروسي

-- 2004 --
وصيف بطولة روسيا
بطل بطولة السوبر الروسي

-- 2005 --
بطل بطولة روسيا
بطل كأس روسيا
بطل كأس الأتحاد الروسي
وصيف كأس السوبر الأوروبي

-- 2006 --
بطل البطولة الروسية
بطل كأس روسيا
بطل كأس السوبر الروسي

-- 2007 --
المركز الثالث في بطولة روسيا
بطل كأس السوبر الروسي

-- 2008 --
وصيف بطولة روسيا
بطل كأس روسيا