الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

المركز الرياضي لدينامو موسكو تحفة قل ان تشاهد مثلها

نشر بتاريخ: 09/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 11:48 )
موسكو - معا - عنان شحاده الموفد الإعلامي لبعثة منتخبنا الوطني - إلى الشمال من العاصمة موسكو تقع قرية" نوفوغورسك" المتواجد فيها المركز الرياضي التابع لفريق دينامو موسكو، حيث مقر إقامة بعثة المنتخب الوطني الكروي.

وأشار خليل ريان السكرتير الأول في السفارة الفلسطينية في موسكو ان القرية ريفية من الدرجة الأولى يبلغ عدد سكانها 4 آلاف نسمه وتشتهر بالزراعة ويحيط بها مطارات من الاتجاهات المختلفة منها مطار داباديزا لاستقبال الرؤساء ومطار "شيريمتيفو" الدولي باتجاه الجنوب الغربي.

والمركز الرياضي تحفه من الجمال بدء من البناء وتصميمه الجميل، والأشجار التي يحيط بالمبنى من كل الجهات يخيم عليه الهدوء رغم الإقبال الكبير من الرياضيين التابعين لنادي دينامو موسكو على التدريبات بكل الفئات العمرية.

القتينا مع السيدة "آنا زفانيفا" مديرة المركز الرياضي، وتحدثت لنا قائلة: أن المركز افتتح في العام 2008 على مساحة تصل إلى 25 ألف متر مربع ويشمل على العديد من المرافق الحيوية منها فندق ويضم 72 غرف وبسعة 200، إضافة إلى ملاعب معشبة للتدريب عدد اثنين، صالة رياضية للعبتي الطائرة والسلة بركة سباحة نصف اولمبية، مكتبة حيث يوجد فيها 4000 كتاب.

وأضافت انه يحتوي على قاعات رياضية متنوعة ومركز علاج خاص بالنادي وكذلك مدرسة رياضية للناشئين.

وأشاد سلامه الغروف مدرب الحراس لمنتخبنا الوطني بالمركز واصفا إياه بالتحفة الرياضية مشيرا انه وخلال زياراته لعدد من بلدان العالم لم يجد مثله إلا في دولة الإمارات وهو نادي الضباط.