الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "سنابل الخير" لذوي الاحتياجات الخاصة تحصل على منحة

نشر بتاريخ: 09/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 11:59 )
الخليل- معا- حصلت جمعية "سنابل الخير" لذوي الاحتياجات الخاصة ومقرها في بلدة حلحول شمال مدينة الخليل، على منحة مقدمة من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في جده، وباشراف مؤسسة "التعاون لتنفيذ استكمال مشروع الاعمال الخارجية"، وبناء نصف طابق مع التشطيب فوق البناء الحالي.

وأفاد مدير الجمعية راتب الحطبة بأنه تم طرح عطاء لتنفيذ المشروع من خلال الصحف المحلية، وسيتم احالته على احد المقاولين قريبا للبدء في تنفيذ المشروع.

ويذكر بان جمعية "سنابل الخير" لذوي الاحتياجات الخاصة، تم تأسسيها في العام 2004، وهي جمعية أهلية تهتم بمتابعة تأهيل ورعاية المعوقين في بلدة حلحول ويوجد فيها قسم للعلاج الطبيعي يقدم خدماته للحالات المرضية من داخل وخارج الجمعية، وتسعى الى توسيع خدماتها لتشمل مناطق شمال محافظة الخليل، لمساعدة هذه الفئة من الشب الفلسطيني والتي لها الحق في العيش بين طبقات المجتمع وتميكنهم من الحصول على حقوقهم المدينة والصحية والاجتماعية والانسانية والاقتصادية.

وناشد مدير الجمعية الحطبة، جميع الجهات والمحسنين ورجال الخير بمد يد العون ومساعدتها في توفير وسيلة نقل للمعوقين واستكمال البناء، وقدم شكره وشكر أعضاء الجمعية والمستفيدين من خدماتها لكل من ساهم وقدم يد العون للجمعية.