الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجعبري يحيي جهود الرجوب في توطيد العلاقات الرياضية مع الاردن

نشر بتاريخ: 09/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 11:31 )
الخليل - معا - فايز نصار - يعد النجاح الكبير لزيارة الوفد الاولمبي الدولي برئاسة رئيس اللجنة الاولمبية السيد جاك روغ ، وفز الاولمبي الفلسطيني على الاولمبي الاردني بهدفين لصفر ... وعلى هامش زيارة الوفد الاردني الى خليل الرحمن ، ظهرت من جديد جهود ، الحاج سعيد الجعبري ، الذي كان منذ قيام السلطة الفلسطينية على ارض الوطن مبادرا للاهتمام باستضافة الفرق والمنتخبات الاردنية .

وشكر الجعبري اللواء جبريل الرجوب لحرصه على توطيد العلاقات بين الاخوين التوأم فلسطين والاردن ، مثمنا جهودا باعث الرياضة الفلسطينية الاخ ابو رامي في فتح افاق جديدة للرياضة الفلسطينية ، من خلال استضافة أرفع الشخصيات الرياضية الدولية .

وتوجه الجعبري بالتحية للقيادة الفلسطينية ، وعلى راسها فخامة الرئيس محمود عباس ، ولحكومته الرشيدة ، برئاسة دولة الدكتور سلام فياض لدعها جهود التنمية الرياضية الفلسطينية ، وتوفير الدعم الكامل للمشروع الرياضي الوطني ، الذي يقوده اللواء الرجوب .

وثمن الجعبري جهود الاردن الشقيق بقيادة العاهل الاردني ، الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، الذي يعمل مع اخيه فخامة الرئيس منحمود عباس لدعم الخطط الرياضية الفلسطينية ، ولتوفير المناخ الصحي للشباب الفلسطيني ، المتطلع نحو العلا ، وشكر الجعبري رئيس اللجنة الولمبية الاردنية ، سمو الامير فيصل بن الحسين ، ورئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم ، سموالامير علي بن الحسين ، لدعمها التواصل الرياضي بين المنتخبات والفرق الاردنية والفلسطينية ، خاصا بالشكر مسؤول الفيفا في المنطقة السيد نضال الحديد ، الذي يتابع كل تفاصيل الملف الرياضي الفلسطيني .

وعبر الجعبري عن سعادته للزيارة الثانية ، التي قام بها المنتخب الاولمبي الاردني الى خليل الرحمن ، للاطلاع على أوجاع الرياضيين الفلسطينين في المحافظة الكبرى ، ولتفقد المنشآت الرياضية ، التي كان شاهدا على متانة العلاقة بين الاخوين التوأم الاردن وفلسطين .

وقال الجعبري إنه تحدث خلال الزياراة مع مدير المنتخبات الاردنية ، ومدير دورة غرب آسيا السيد أحمد قطيشات ، الذي نقل لأبناء الخليل .. ولكافة ابناء الشعب الفلسطيني تحيات ابناء الاسرة الرياضية الاردنية ، واستعدادهم للمشاركة في اي فعالية من شانها المساهمة في النهوض الرياضي الفلسطيني .

وعلى هامش حفل الاستقبال الذي اقيم على شرف الوفد الاولمبي الدولي يقول الجعبري : إنه تشرف بمصافحة رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ، سمو الشيخ طلال الفهد ، شاكرا له لفتات أبناء الكويت في دعم الشباب والرياضة في فلسطين، مستذكرا وقفات الشهامة لوالده المرحوم الشيخ فهد الاحمد الى جانب الحقوق الفلسطينية .