الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال العمال تدعو الحكومة لضبط ومراقبة الاسعار

نشر بتاريخ: 09/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 13:23 )
رام الله- معا- دعت كتلة نضال العمال الذراع النقابي العمالي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،مجلس الوزراء الفلسطيني خلال جلسته الاسبوعية القادمة إلى الموافقة السريعة على ضبط ومراقبة الاسعار، "حيث أن الاستمرار المرتفع للاسعار والتي قد تطال اللحوم، يعكس نتائج سلبية على حياة المواطن العادي في حال ترك الامر معوماً".

وقالت الكتلة خلال اجتماع المجلس العمالي المركزي بحضور رزق النمورة عضو المكتب السياسي للجبهة، ومحمد عدوان سكرتير المكتب التنفيذي للكتلة يجب ادراج بنداً خاصاً باجتماع مجلس الوزراء لمناقشة حالة ارتفاع الاسعار واتخاذ الخطوات اللازمة للتخفيف على المواطن الفلسطيني ،في ظل حالة البطالة التي يعاني منها المجتمع الفلسطيني.

من ناحية أخرى طالبت الكتلة بتوفير البدائل للعمال الفلسطنيين العاملين في "المستوطنات الاسرائيلية"، حيث أن تعرضهم لأبشع جرائم القتل بدم بارد، وسياسة الاذلال على الحواجز وعمليات الملاحقة المستمرة لهم، تتطلب توفير بدائل للعمل للحفاظ على ارواحهم.

هذا وناقش المجلس المكزي العمالي خلال اجتماعه العديد من القضايا النقابية وأوضاع الكتلة، ووضع رؤيته باتجاه الاستمرار في دعم العامل الفلسطيني والدفاع عن حقوقه، واقرار خطة عمل فصلية للكتلة.