الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا: ناشئو الهلال يتخطون نظرائهم الصداقة بصعوبة 4/3

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 10:56 )
غزة - معا - أحمد أبو دياب - حقق الفريق الثالث في نادي هلال غزة فوزاً صعباً على فريق الصداقة الرياضي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء المثير الذي أقيم بين الطرفين على ملاعب نادي الهلال المعشبة على شاطئ بحر السودانية.

جاءت المباراة في إطار الاستعدادات والتحضيرات التي يقوم بها نادي الهلال الرياضي الذي يدخل المباراة النهائية لبطولة الحرية لأسرانا لمواليد 1995 يوم الثلاثاء في مواجهة فريق أهلي النصيرات على ملعب فلسطين المعشب.

سجل للهلال نجم الفريق محمد الدلو أربعة أهداف "سوبرهاتريك" ولفريق الصداقة كلا من حسام ابو غدين وأحمد كحيل وأحمد محمود مسعود.

انتهى الشوط الأول للقاء بتفوق فريق الصداقة الرياضي الذي يقوده المدرب محمد ابو عيطة و المشرف أحمد أبو دياب بهدف وحيد بإمضاء اللاعب ابو غدين بعد تسديدة قوية سكنت شباك الهلال الرياضي.

في الشوط الثاني قام المدير الفني للهلال الكابتن وليد سالم باجراء تغير كامل عبر نزول عناصر التشكيل الأساسي فكان اللقاء المثير في طياته عبر تسجيل اللاعب محمد الدلو رباعية في اللقاء وكان الرد من الصداقة عبر اللاعبين مسعود وكحيل.

أدار اللقاء الحكم عصام رشوان فيما تعرض لاعب الهلال محمد شويخ للإصابة بيده اليمني ووضعت فيها الجبس بعد تلقيه العلاج اللازم في مستشفي دار الشفاء في غزة.

من نجوم اللقاء من فريق الهلال محمد الدلو ومحمد شويخ ونادر النونو وأحمد عجور و عبد العزيز صافي ومن الصداقة محمد الحمامي ووسام ابو قينص والحارس صاعد ابو صفية وبهاء النجار وحسام ابو غدين.