الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب لجنة رياضية لمعلمات تربية طولكرم

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 14:31 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة طولكرم إجتماعاً موسعاً لمعلمات الرياضة بالمحافظة وهو الأول مطلع العام الدراسي الحالي بحضور رئيس قسم النشاطات عدنان قعدان وعلام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي ومشرفة التربية الرياضية شادية عثمان وماجدة الزغل ومنتصر العناني من قسم النشاطات وبحضور كافة المعلمات والجدد في قاعة مدرسة بنات العدوية الثانوية.

وقد أُفتتح الإجتماع بكلمة لرئيس قسم النشاطات عدنان قعدان حمل فيها تحيات مدير التربية محمد القبج لكافة المعلمات مباركاً للمعلمات الجدد، مؤكداً ان مديرية التربية والتعليم ترى في النشاطات الرياضية مكانة مهمة في حياة الطالبات وطالب بإسم القبج بالأستعداد العالي بتدريبات المنتخبات واللاعبات في مدارس المحافظة والجهوزية للتحضير على أكمل وجه للبطولات التي تقرها وتمنى أن تكون اللجنة الرياضية التي سيتم إنتخابها هذا العام والمنظمة لها أن تعمل على تنفيذ المهمات والأعداد بشكل عال لتحقيق نتائج مشرفة في العام الحالي على مستوى المديرية وعلى مستوىبطولات وزارة التربية والتعليم المركزية القادمة والحصول على نتائج متقدمة كما هو الحال في كل عام.

من جهته أكد علام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي بأن هناك رزمة من البطولات واللقاءات على مستوى المديرية والوزارة وطالب بالتحضير العالي لها.

وأشار إلى مواعيد البطولات المركزية وكذلك البطولات المستحقة على مستوى المديرية وقدم شرحاً وافياً حول برامج البطولات وتعليماتها.

من جهة ثانية قدمت شادية عثمان مشرفة التربية الرياضية شرحاً حول حصة التربية الرياضية في المدارس وإصول التعامل معها وكيفية التحضير والآليات والتعليمات وكتابة التقارير وكذلك حول الأنشطة الداخلية، وقد تبادل الحضور من المعلمات من خلال طرح مقترحات ونقاشات هامة ذات فائدة ومردود إيجابي حول البطولات.

وأكدت المعلمات المشاركات على أن مهمتنا بالدرجة الأولى هو نجاح نشاطات المديرية بالكامل والعمل بروح الفريق الواحد، وفي نهاية الأجتماع تم إختيار وإنتخاب لجنة رياضية للمعلمات والتي كانت على النحو التالي:

مدير التربية والتعليم محمد القبج رئيساً، رئيس قسم النشاطات عدنان قعدان نائباً للرئيس، مشرف النشاط الرياضي علام الحمد الله مقرراً، رئيس قسم المحاسبة سماهر الزيبادي عضواً وعضوية كلٌ من المعلمات وفاء أبو سعدة، حنان دعباس، ديما سماعنة، ليلى نور، سمر الحمد الله، آلاء حامد، خلود أبو حامد، هنادي قعدان، هالة نور.

وقد بارك مدير التربية محمد القبج اللجنة الرياضية أملاُ أن تبدأ مشوارها نحو تحقيق نتائج مشرفة للرياضة المدرسية في المديرية وأن تبقى محافظة طولكرم محافظة التميز والتفوق رياضياً كماا عهدناها في السنوات السابقة.