الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حشد وطني بذكرى رحيل الرفيقة مها نصار

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 12:26 )
رام الله - معا - تجمع حشد من الكوادر النسوية والسياسية في الذكرى الثانية لرحيل المناضلة والقائدة النسوية والوطنية الفلسطينية مها نصار الرئيسة السابقة لاتحاد لجان المرأة الفلسطينية والقيادية في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المقبرة المسيحية في الماصيون برام الله في صباح اليوم العاشر من اكتوبر، وذلك امام ضريحها احياءً للذكرى الثانية لرحيلها.

ولقد كان في استقبال الحشد زوجها المناضل د. هاني نصار وعائلتها حيث وضعت اكاليل الزهور على ضريحها، تقديراً ووفاءً لدورها النضالي المتميز وما مثلته من قيم انسانية واجتماعية وفكرية ملهمة لبنات وابناء فلسطين، في الكفاح الثوري والنضال الانساني والوطني والديمقراطي والاجتماعي، ستبقى الوقود الذي لا ينضب لمسيرة الحرية والتحرر الوطني والاجتماعي، ولمسيرة المرأة الفلسطينية من اجل انتزاع حريتها جنباً إلى جنب رفيقها الرجل في مسيرة التحرر الوطني والقومي والانساني .
هذا ولقد اكد اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في هذه المناسبة على الوفاء للاهداف والتضحيات والمثل الرفيعة التي افنت الرفيقة مها نصار حياتها في سبيلها وذلك بمواصلة البناء للصرح السياسي والمهني والاجتماعي الذي ارست بنيانه الشامخ والشريف .