الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل للمؤسسات المعنية بالأطفال الأسرى المحررين في جنين

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 12:22 )
جنين- معا- نظمت جمعية الشبان المسيحية في جنين ضمن برنامج تأهيل الأطفال الأسرى المحررين من المعتقلات الإسرائيلية والذي تنفذه بالتعاون مع مؤسسة إنقاذ الطفل وبدعم من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية ورشة عمل للمؤسسات المعنية بالأطفال الأسرى المحررين

وحضر الورشة التي عقدت في مقر جمعية الشبان المسيحية في جنين مدراء وزارة الشؤون والعمل في جنين وطوباس وممثلين عن التربية والتعليم والمؤسسات ومحافظة جنين وطوباس ومجموعة من الأطفال الأسرى المحررين و ذويهم الذين تلقوا خدمات من الجمعية.

وتم خلال الورشة استعراض خدمات الجمعية التي تقدمها للأسرى المحررين و دار النقاش حول الصعوبات التي تعيق حصول الأسرى المحررين على الخدمات و دور مؤسسات المجتمع المحلي في تقديم خدمات لهذه الفئة.

وافاد محمد محاجنه مشرف الجمعية في جنين ان اللقاء يهدف الى تعريف المؤسسات بواقع الخدمات والتغيرات التي حصلت لدى الاطفال الاسرى المحررين والتحديات التي ما زالت تواجههم.

واضاف ان اللقاء تبرز اهميته من خلال اشراك المؤسسات المختلفة في خطة تأهيل الاطفال الاسرى المحررين وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الاستكمالية المختلفة.

وفي نهاية اللقاء ثمنت المؤسسات المشاركة جهود جمعية الشبان المسيحية على الخدمات التي قدمتها للأطفال الأسرى المحررين وذويهم.