الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زيد رئيساً للجنة الوطنية لاحتفالية المئوية الكشفية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 13:17 )
نابلس - معا - زين عسقلان - بحضور قيادة جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ممثلة بأمينها العام القائد محمد الدهدار واعضاء اللجنة التنفيذية واعضاء اللجنتين الكشفية والارشادية في الضفة الغربية وعدد من ممثلي المفوضيات في المحافظات الشمالية عقد لقاء خاص مع وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد في مقر اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

ورحب أبو زيد بالحضور شاكرا لهم جهودهم، مؤكدا على عظم وكبر المسؤولية الملقاة على عاتق الكشاف الفلسطيني في هذه المرحلة والذي لن يكون وحيدا على حد تعبيره بل وان الحكومة والرئاسة ستكون معه.

وأضاف:" إن انجازاتكم وعملكم هو من حدد هذه العلاقة المميزة والتي نأمل ان تستمر بجهود مكثفة لنكون بمستوى مئويتنا وتاريخ حركتنا المجيدة".

وشكر ابو زيد الكشافة الفلسطينية لمنحهم اياه ثقة الكشاف ليكون رئيسا للّجنة الوطنية العليا لاحتفالية المئوية الفلسطينية واعدا بان يكون جنديا للحركة الكشفية قائلا أن الكشاف الفلسطيني سيدخل المئوية الجديدة بعزيمة وقوة، ووجه دعوة لقيادة الكشاف العالمي والعربي ليشارك فلسطين مئويتها وانطلاقتها بعد مائة عام من الصمود والثبات والحفاظ على الهوية الكشفية الفلسطينية.

وعبرت قيادة الجمعية عن فرحتها وسعادتها واكدت على ان الكشاف الفلسطيني سيكون بمستوى مئويته وان هذه المناسبة التاريخية ما هي الا جهد وطني وتاريخيا يضاف الى الجهود التي قدمها شعبنا عبر التاريخ ولا زال، مشيدين بدور وزارة الشباب والرياضة ودعمها المتواصل ومؤكدين على جاهزية الكشاف الفلسطيني في اي وقت لخدمة وتنمية المجتمع لما له من دور هام في برامج التطوع والتربية وغيرها.