الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات نادي شباب عزون الرياضي الشهر القادم

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 14:30 )
قلقيلية - معا - ماجد عرباس - قررت الهيئة الإدارية في نادي شباب عزون الرياضي في محافظة قلقيلية في جلستها الأخيرة إجراء الانتخابات لمجلس الإدارة الجديد مطلع الشهر القادم .

ودعا رئيس النادي مفيد إسماعيل، أعضاء الهيئة العامة للنادي الإسراع في تسديد الاشتراكات السنوية والتي تم تحديدها حتى الرابع والعشرون من الشهر الجاري حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا في مقر النادي لدى أمين الصندوق غسان إسحاق.

وتابع إسماعيل حديثه بأن الترشيح لمجلس الإدارة الجديد حدد في أيام 27 / 28 / 29 / 2010 وعلى كل شخص يريد الترشيح تعبئة استمارة رسمية من النادي مع إرفاق صور شخصية ودفع مبلغ 50 شيكل لأمين السر السيد عدنان حنون ، كما تم تحديد موعد الطعون في الهيئة العامة يومي 25 / 26 من الشهر الجاري.

اما بالنسبة للطعون في المرشحين والانسحاب فتم تحديده بأيام 1 / 2 / 3 /11 / 2010 من الشهر القادم.

وفيما يتعلق بموعد الانتخابات فذكر مفيد إسماعيل أنه سيتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من استكمال الإجراءات الروتينية الخاصة بالانتخابات وتسليم التقريرين المالي والإداري لمديرية الشاب والرياضة في المحافظة.

يذكر أن أعضاء الهيئة العامة للنادي يبلغ 550شخصا ، لكن في الإنتخابات الأخيرة التي جرت قبل عامين شارك بها فقط 144 عضو فاعل .

ومن أبرز إنجازات مجلس الإدارة الحالي هو بناء المقر الجديد للنادي والذي بلغ تكلفة بناؤه أكثر من ( 120 ألف دولار ) ساهمت الحكومة الألمانية بالجزء الأكبر منه إضافة ألى مساهمة وزارة الشباب والرياضة وبلدية عزون والنادي.

ومن الإنجازات الرياضية للفرق كان أبرزها في العامين السابقين حصول النادي على بطولة كأس فلسطين بالكرة الطائرة وبطل الثنائية "الدوري والكأس" في كرة اليد للمحافظات الشمالية، وعدة بطولات في لعبة الشطرنج ومشاركات داخلية ودولية وعربية إضافة إلى الإنجاز الأخير في لعبة كرة الطاولة وهو الصعود للدرجة الأولى والثبات بها.

وأخيرا: صالة رياضية متعددة الأغراض سترى النور قريبا في محافظة قلقيلية.