الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعادل الايجابي حصلة اللقاء بين بيت لقيا وبيت عنان

نشر بتاريخ: 15/07/2006 ( آخر تحديث: 15/07/2006 الساعة: 18:17 )

بيت لحم - معا - من جواد عاصي - استضاف عصر الأربعاء الماضي نادي اتحاد بيت لقيا شقيقه نادي بيت عنان في مباراة ودية بكرة القدم على ملعب بيت لقيا وجاءت المباراة ندية وقوية بين الطرفين غاب عنها خمسة لاعبين من بيت لقيا من العناصر الأساسية مما دعى المدرب لإشراك الصاعدين هشام عاصي و حمزة عاصي ومصعب مفارجه و عبد عاصي ونور عاصي بدلا منهم. وبدأت بكرات عشوائية في وسط الملعب دون تركيز بعد ذلك أصبحت السيطرة لبيت لقيا الذي مسك خط الوسط بالثلاثي عزيز عاصي و زياد عاصي وبلال عاصي الذين لعبوا أكثر من كرة للمهاجمين أضاعها نضال عاصي و حسان ومن إحدى الهجمات استطاع المهاجم نضال عاصي من تسجيل هدف السبق لبيت لقيا بكرة راسية من عرضية عدنان مفارجه.

بعد الهدف حاول بيت لقيا تعزيز النتيجة حيث عاد نضال عاصي مرة أخرى للمراوغة أمام الحارس لكن استبسال الدفاع العناني بقيادة حمادة جمهور حال دون تسجيل هدف, وحاول لاعب بيت عنان عرفات مباغتة الدفاع اللقياني لكن كان له أمير موسى بالمرصاد وابعد الكرة لينتهي الشوط الأول.

الشوط الثاني جاء كسابقه سيطرة كاملة لبيت لقيا دون أهداف و فرص ضائعة من زياد عاصي و حسان عاصي ومن هجمة مرتدة استطاع اللاعب عرفات من تعديل النتيجة لبيت عنان بكرة صاروخية من خارج الصندوق.

بعد الهدف ضغط لاعبو بيت لقيا بكل خطوطهم لإحراز الفوز لكن دون جدوى ورعونة أمام المرمى.

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، حكم اللقاء: رمزي عاصي