الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بإشراف مركز الشوتوكان واللياقة البدنية مركز بلدية نابلس الثقافي يفتتح المعسكر الرياضي الأول

نشر بتاريخ: 15/07/2006 ( آخر تحديث: 15/07/2006 الساعة: 18:39 )


بيت لحم - معا - احتفل يوم أمس مركز بلدية نابلس الثقافي( بمكتبة حمدي منكو ) وبالتعاون مع منتدى شارك الشبابي ومركز الشوتوكان واللياقة البدنية، وبمشاركة (150) طالب وطالبه، بافتتاح المعسكر الرياضي الأول الشامل بحضور مندوبين وممثلين عن المؤسسات الثلاث.

وقال طارق شبارو، ممثل مركز بلدية نابلس الثقافي، ان هذا المعسكر(الفريد من نوعه) في المحافظة يأتي لتجسيد التعاون والتواصل بين المؤسسات ولتلبية احتياجات الطلاب والطالبات من خلال اشتماله على سبعة أنواع من الرياضات والفنون ويستمر المعسكر لمدة شهر كامل.

وقال عمر اشتيه (5 دان) مدرب مركز الشوتوكان واللياقة البدنية وممثل( جمعية الكاراتيه اليابانية العالمية (I.J.K.A) في فلسطين، انه يثمن دور مركز بلدية نابلس الثقافي ومنتدى شارك الشبابي لإتاحة الفرصة للمشاركين والمشاركات كي ينهلوا من العلوم المختلفة والفنون الرياضية الفريدة.

وأضاف اشتيه ان المعسكر سيشتمل على تعليم فن الكاراتيه وفن الجمباز واللياقة البدنية والدفاع عن النفس والسباحة وكرة القدم وتنس الطاولة للذكور والإناث، وان مركز الشوتوكان هو الذي يشرف على المعسكر حيث وفر المدربين والمدربات للفنون السبعة فيدرب فن الكاراتيه للذكور المدرب غسان دبوس، والجمباز المدرب محمود كايد، والدفاع عن النفس المدرب غسان دبوس، وكرة القدم وتنس الطاولة المدرب ظافر اشتيه، ومدرب السباحة سعيد جوابره، ومدربتا الكاراتيه للفتيات لينا سماره وجنان الشاعر، ومدربة الجمباز والسباحة مي عتمه. وأوضح انه تم تقسيم المشاركين بالمعسكر إلى قسمين قسم الشباب بواقع ثلاث أيام (صباحي ومسائي) وقسم الفتيات بواقع ثلاث أيام(صباحي ومسائي )بإشراف مدربات متخصصات.

يذكر ان طاقم مركز الشوتوكان النابلسي يشرف على العديد من المعسكرات الصيفية للذكور والإناث في المحافظة ويعكف على نشر علم وفن الكاراتيه بين جيل الناشئين وأصحاب الطاقات