الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمار حسن يحيي امسية غنائية لبعثة المنتخب في موسكو

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 09:17 )
موسكو - معا - عنان شحاده الموفد الإعلامي لبعثة منتخبنا - أحيا المطرب الفلسطيني عمار حسن وعلى شرف المنتخب الفلسطيني وفي مقر اقامته في المركز الرياضي التابع لفريق دينامو موسكو "نوفوغورسك" أمسية غنائية.

وشارك فيها لاعبي المنتخب باستثناء الذي غادروا، وأعضاء البعثة الإدارية المكونة من عمر أبو حاشية رئيسها، خالد الصياد المدير الإداري، سلامه الغروف مدرب الحراس وبلال أبو الريش.

في البداية تحدث الفنان عمار حسن وقدم التهنئة للواء جبريل الرجوب وأعضاء المنتخب والفلسطينيين على هذا الانجاز بالتعادل مع الدينامو 1-1 مؤكدا انه جاء بفضل الإصرار والعزيمة والثبات التي يتسلح بها القائمين واللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

وأثنى على الدور البطولة لصاحب الانجاز وهو اللواء الرجوب الذي استطاع أن يرسم معالم خريطة الرياضة الفلسطينية والانطلاق بها إلى العالم الخارجي والذي يلقى الاحترام والتقدير من راس الهرم الرياضي في العالم.

وبالنسبة لمرافقته للمنتخب قال: اعتقد جازما أن الفن لا يبعد شيئا عن الرياضة وكلاهما مكملان لبعضهما البعض وعليه أنا متواجد من اجل أن أقف إلى جانب الرياضة الفلسطينية أشجعها من خلال الفن وسأبقى جنديا وفيا للوطن والمواطن.

بعد ذلك أطلق الفنان حسن العنان لصوته الذي اخذ يصدح في أركان المركز الرياضي وسط تصفيق حار من قبل الحضور ، فغنى للقدس وللشعب الفلسطيني وبعض الأغنيات الفلكلورية.

والاكتشاف الكبير في الحفل عندما أوكل الأمر بالغناء لحارس المنتخب الوطني ومركز بلاطه سائد أبو سليم الذي يمتلك صوتا جوهريا أمتع به الحضور حتى أن الفنان حسن أثنى على أدائه وبصوته الجميل.